رئيس نابولي يعرض فيكتور أوسيمين على ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 02:28
الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين الذي قاد نابولي للفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 30 عامًا، قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو إنجلترا، وفقًا لما أعلنه رئيس النادي الجنوبي أوريليو دي لورينتيس، الجمعة.

وردًا على تأكيد فيكتور أوسيمين لشبكة "سي بي إس" الأمريكية على هامش مشاركته في كأس أفريقيا 2024 في كوت ديفوار حاليًا، بأنه اتخذ قراره بخصوص وجهته الصيف المقبل، لم يكن دي لورينتيس متفاجئًا.

وقال رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس لشبكة "إي إس بي إن" العالمية: "نعلم أن المهاجم فيكتور أوسيمين كان سيغادر النادي منذ الصيف الماضي، وهذا هو السبب في أن مفاوضات تجديد عقده كانت طويلة ومعقدة".

تابع رئيس بطل إيطاليا "نعرف أنه سيذهب إلى ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو إلى نادٍ إنجليزي لم يتم الكشف عنه".

وبعد لعبه دورًا رئيسًا في إحراز "البارتينوبي" لقب الدوري الإيطالي، بتسجيله 26 هدفًا، بقي ابن الخامسة والعشرين مع فريقه رغم العروض المغرية المقدمة إليه.

ويعيش نابولي موسمًا مخيبًا للآمال، حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، فاقدًا بذلك كل آماله في الدفاع عن لقبه.

وجدد فيكتور أوسيمين عقده مع نابولي الإيطالي لمدة موسم إضافي، ليمتد حتى يونيو/حزيران 2026. وحسب الصحف الإيطالية، يتضمن العقد شرطًا جزائيًا بقيمة تتراوح بين 120 و130 مليون يورو.

أرقام فيكتور أوسيمين مع نابولي

انضم فيكتور أوسيمين الذي اختير أفضل لاعب أفريقي لعام 2023، إلى نابولي الإيطالي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي. ومنذ ذلك الحين، سجّل 67 هدفًا في 119 مباراة في مختلف المسابقات مع نابولي، مما جعله أحد أفضل المهاجمين في العالم ومطلب

ونفى دي لورينتيس فرضية قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال مؤخرًا من نادي روما، لتدريب الفريق معلقًا: "مورينيو في نابولي! هذا ليس خبرًا، كان في روما، هو حرّ الآن (...) هو مدرب كبير، ودود جدًا، وجزء من حقبة تاريخية في كرة القدم".

يُذكر أن دي لورينتيس قد أقال المدرب الفرنسي رودي غارسيا قبل أربعة أشهر، وعيّن بدلًا منه والتر ماتزاري حتى نهاية الموسم.

شارك: