أرسنال يزاحم باريس سان جيرمان على صفقة فيكتور أوسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 12:08
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (X/victorosimhen9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى أرسنال الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ الإسباني ميكيل أرتيتا إدارة "الغانرز" حاجته الماسة للحصول على مهاجم كبير الصيف القادم، لتوافق على التعاقد مع أوسيمين ودفع مبلغ مالي كبير مقابل الحصول على خدماته.

وحسب موقع "sportsbrief" فإن خروج النادي الإنجليزي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ كان السبب في موافقة مجلس الإدارة على دفع أموال كثيرة نظير التعاقد مع النجم النيجيري.

وبدا أرسنال محبطًا من أداء مهاجميه غابرييل جيسوس وكاي هافيرتز وإدوارد نيكيتاه، حيث اكتفى الثلاثي الهجومي بتسجيل 24 هدفًا، وهي أرقام تعكس حالة المعاناة في صفوف الغانرز خلال الموسم الراهن.

ويخشى النادي اللندني خسارة سباق الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي في الأمتار الأخيرة، حيث يتصدر الترتيب في الوقت الراهن برصيد 74 نقطة، لكنه خاض مواجهة أكثر عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة، مما يجعل الأخير الأقرب لحسم بطولة البريميرليغ تمامًا كما حدث الموسم الماضي.

أرسنال ينافس باريس سان جيرمان في صفقة أوسيمين

يحاول "الغانرز" التغلب على باريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع فيكتور أوسيمين، وسط معلومات تؤكد تصدر النادي الفرنسي الأندية المرشحة للفوز بصفقة المهاجم النيجيري.

ووضع باريس سان جيرمان، اللاعب ضمن أبرز المرشحين لتعويض كيليان مبابي الموسم المقبل، في ظل اقتراب الأخير من الرحيل ضمن صفقة مجانية صوب ريال مدريد.

ويعد أوسيمين من أكثر المهاجمين المطلوبين في أوروبا خلال الوقت الراهن، ومن المنتظر أن تصل قيمة الصفقة إلى 130 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

انضم أوسيمين إلى صفوف نابولي قادمًا من ليل الفرنسي عام 2020، ومنذ ذلك الوقت قدم مستويات مذهلة ساعد بها فريقه للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

جدير بالذكر أن فيكتور أوسيمين المطلوب بشدة في أرسنال وسان جيرمان، خاض مع نابولي 28 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم أحرز خلالها 15 هدفًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة بواقع 2182 دقيقة لعب.

شارك: