رئيس نابولي في المحكمة بسبب فيكتور أوسيمين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 01:40
دي لورينتيس رئيس نابولي يدلي بشهادته أمام النيابة في قضية أوسيمين (X/sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي يوم الأربعاء، للتحقيق أمام نيابة روما للإدلاء بشهادته في قضية تزوير حسابات محتملة تتعلق بصفقة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي تعاقد معه النادي الإيطالي في صيف 2020 قادمًا من ليل الفرنسي.

وتم التحقيق مع رجل الأعمال والمنتج السينمائي الإيطالي لأكثر من ساعة كاملة من جانب مكتب المدعي العام، ومن ثم غادر المكان دون الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، ومع ذلك أكد النادي الإيطالي في بيان رسمي أن دي لورينتيس هو مَن طلب الاجتماع مع السلطات المعنية بالتحقيق.

رئيس نابولي طلب الاستماع لأقواله بشأن صفقة فيكتور أوسيمين

وبعدما خضع دي لورينتيس للتحقيق اليوم أمام مكتب المدعي العام في روما، ثم غادر المكان دون التصريح ببنت شفة، طرحت وسائل الإعلام العديد من التساؤلات، قبل أن يفسر نادي الجنوب ما حدث عبر بيان رسمي.

وجاء في بيان نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الأربعاء: "طالب أوريليو دي لورينتيس بحضور جلسة استماع مع نيابة روما في إطار التحقيقات الجارية المتعلقة بصفقة اللاعب فيكتور أوسيمين".

وبدأ التحقيق مع رئيس النادي في يونيو/ حزيران عام 2023 بعدما فتشت قوات الحرس المالي -وهي هيئة مستقلة عن وزارة الاقتصاد الإيطالية- مكاتب النادي بحثًا عن وثائق متعلقة بصفقة المهاجم النيجيري التي تجاوزت تكلفتها سقف الـ70 مليون يورو.

وتعد صفقة المهاجم النيجيري أكبر استثمار في تاريخ نادي نابولي الذي وعد بدفع مبلغ الصفقة على 5 سنوات، ومع ذلك دفع فقط 50 مليونًا ثم أدرج في الاتفاق انتقال 4 لاعبين آخرين تبلغ قيمتهم ما يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو.

ومثلما حدث في قضية نادي يوفنتوس، فإن التحقيقات تشير إلى وجود "مكاسب رأسمالية وهمية" محتملة لتضخيم سعر القيمة التسويقية لهؤلاء اللاعبين الأربعة، وبالتالي توفير الأموال في السنوات المالية والضرائب.

أرقام فيكتور أوسيمين مع نابولي

في سياق آخر، يُذكر أن النيجيري أوسيمين، الذي اختير أفضل لاعب أفريقي لعام 2023، قد انضم إلى نابولي الإيطالي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، ومنذ ذلك الحين، سجّل 72 هدفًا وقدّم 18 تمريرة حاسمة في 126 مباراة في مختلف المسابقات مع نابولي، مما جعله أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي.

شارك: