أبراهام ينقذ روما من الخسارة أمام نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 23:02
من مباراة روما ونابولي ضمن منافسات الدوري الإيطالي (X / OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع روما نقطة ثمينة من نابولي بتعادلٍ مثيرٍ 2-2، قبل موقعةٍ ناريةٍ تنتظره مع باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" الخميس المقبل.

وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل من ركلة جزاء (59)، ثم عادل الأوروغواياني ماتياس أوليفيرا (64)، قبل أن يتقدّم نابولي عبر هدّافه النيجيري فيكتور أوسيمين (84 من ركلة جزاء) ويُعادل روما عبر الإنجليزي تامي أبراهام (89).

وشهدت المباراة عودة المدافع الإيفواري إيفان نديكا إلى أرضية الملعب للمرة الأولى منذ سقوطه المُقلق أمام أودينيزي في 14 من الشهر الجاري، ليُشارك في تعادل فريقه روما على نابولي.

نجم روما يعود بقوة بعد تعافيه من المرض

وكان روما متخوفًا من وجود مشكلاتٍ في قلب اللاعب؛ لكن الأطباء منحوه الضوء الأخضر للعودة إلى التمارين الثلاثاء الماضي بعد خضوعه لسلسلة فحوص في القلب والرئتين من الدرجة الثالثة أكّدت خلوه من مشكلات في القلب وتعافيه من الانكماش الصغير في الرئة الذي شُخّص به.

وبقيَ فريق العاصمة في المركز الخامس مؤقتًا بفارق نقطتين عن أتالانتا، فيما رفع نابولي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.

أتالانتا يواصل نتائجه الإيجابية

وفي مباراة أخرى، دّكّ أتالانتا شباك إمبولي بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي ماريو باشاليتش (42 من ركلة جزاء) والنيجيري أديمولا لوكمان (51). قبل موقعةٍ ناريةٍ مع مارسيليا الفرنسي، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس المقبل.

ورفع أتالانتا الذي يملك مباراة مؤجلة رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، فيما بقيَ إمبولي في المركز السابع عشر بـ31 نقطة وبفارق نقطتين عن أودينيزي الثامن عشر الذي فرض التعادل على مضيفه بولونيا المنقوص 1-1، وحرمه من الصعود إلى المركز الثالث أمام يوفنتوس بفارق الأهداف.

وسجّل الأرجنتيني مارتن باييرو هدف السبق لأودينيزي (45+1)، قبل أن يتلقى أصحاب الأرض ضربةً قاسية بطرد الهولندي سام بوكيما (64)، لكنهم تعادلوا بفضل البلجيكي أليكسي سالماكرز (78).

وظل بولونيا رابعًا بـ63 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتعادل بدوره سلبًا مع ميلان، السبت، فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير المُهدّد بالهبوط، بفارق نقطتين عن فروزينوني وفيرونا.

شارك: