اجتماع حاسم يحدد موقف برشلونة من التعاقد مع نجم نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 16:22
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية حقيقية لتعاقد نادي برشلونة الإسباني مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعد كفاراتسخيليا (23 عامًا) من اللاعبين الذين يحظون بإعجاب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، وقد تحدث مراقبون عن وجود احتمال لانتقال الدولي الجورجي إلى قلعة "كامب نو" الصيف المقبل، بعد إعلان استمرار تشافي مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني الموسم القادم.

ويرتبط كفاراتسخيليا مع نابولي بعقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2027، ومن المُتوقع أن تكون هناك جلسة بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة نابولي خلال الساعات القادمة؛ حيث يطمح ممثلو اللاعب لحصول موكلهم على عقد جديد براتب أكبر، وامتيازات مالية أفضل، حسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلًا عن يومية "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

ويسعى ممثلو كفاراتسخيليا إلى أن يحصل لاعبهم على راتب سنوي صافٍ يُقدَر بـ5 ملايين يورو، مع وضع شرط جزائي يسمح لموكلهم بالرحيل مقابل نحو 100 مليون يورو.

في المقابل، يأمل رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، أن يتوصل لاتفاق لتجديد عقد كفاراتسخيليا، الذي يمثل قطعة فنية مهمة في التشكيلة الأساسية لفريق الجنوب الإيطالي، ولعب دورًا مؤثرًا في تتويج النادي بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي 2022-23.

كفاراتسخيليا مرشح للانضمام إلى برشلونة

وأفادت "لا غازيتا ديلو سبورت" بأن عدم وجود اتفاق بين الطرفين في الاجتماع المُرتقب، سيعني وجود إمكانية لبيع نابولي بطاقة كفاراتسخيليا الصيف المقبل، بينما يعير برشلونة اهتمامًا خاصًا لآخر التطورات في هذا الملف.

يُذكر أن كفاراتسخيليا -الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي- خاض 42 مباراة مع نابولي بمختلف البطولات هذا الموسم، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 10 أهداف، قدّم 9 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: