مدرب نابولي الجديد يحذر فيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 15:40
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي (facebook/SSCNapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نابولي الجديد، فرانشيسكو كالزونا، أن "تقديم الأداء الجيد" يمثل المعيار الوحيد لديه في المفاضلة بين اللاعبين. وحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن حديث التقني الإيطالي حمل رسالة مباشرة لثنائي الفريق، فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا.

وأشرك كالزونا -الذي تولى تدريب نابولي قبل 3 أيام فقط- كلًا من كفاراتسخيليا وأوسيمين ضمن تشكيلة نابولي الأساسية أمام برشلونة، أمس الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لكن كالزونا قرر استبدال كفاراتسخيليا مع الدقيقة الـ68، قبل أن يقوم بالأمر نفسه مع فيكتور أوسيمين في الدقيقة الـ77، ليثير المدرب الشكوك حول مدى اقتناعه بعمل الثنائي في أرضية الملعب.

وقال كالزونا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "أنا أحتفظ في أرضية الميدان باللاعبين الذين يبلون حسنًا، ولا أنظر إلى الأسماء".

وأضاف كالزونا: "ماتيو بوليتانو قدّم مباراة ممتازة. لقد دافع جيدًا، وبقوة كبيرة. أولئك الذي لا يبلون حسنًا يمكنني استبدالهم".

وأكمل بوليتانو مثلث الهجوم في تشكيلة نابولي الأساسية بمباراة البارحة، مع فيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا، وخاض المواجهة حتى نهايتها، على النقيض من زميلَيه.

فيكتور أوسيمين سجّل هدف نابولي الوحيد أمام برشلونة

وسجّل أوسيمين هدف نابولي الوحيد في مباراة البارحة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. ووفقًا لمراقبين، لم يكن باستطاعة المهاجم النيجيري أن يقدم أداءً أفضل، بعد معاناته من مشكلات عضلية قبل المواجهة، وعودته المتأخرة من بلاده، عقب مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

أما بالنسبة إلى كفاراتسخيليا، فقد تواصلت الانتقادات لأداء الجناح الأيسر هذا الموسم. وحسب كالزونا، فإن لاعبه الجورجي لم يقدم أداءً رائعًا أمام برشلونة، ولهذا اتخذ قرارًا باستبداله.

ووصف كالزونا كفاراتسخيليا بأنه "لاعب مميز"، مؤكدًا اقتناعه بقدرة الأخير على استعادة أفضل مستوياته، ومساعدة نابولي بالشكل المُنتظر منه، كما فعل طوال الموسم الماضي.

وتُوج كفاراتسخيليا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-23؛ حيث تمكن من قيادة نابولي للتتويج بلقب البطولة المحلية.

يُذكر أن الصدام سيتجدد بين فريقَي برشلونة ونابولي، في مباراة العودة، المُقررة يوم 12 مارس/ آذار المقبل، على أرضية ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي.

شارك: