ما تشكيل الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2022؟

2022-08-01 21:08
لاعب الزمالك المصري أحمد سيد زيزو (Twitter/zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة حاسمة في الجولة 28 من الدوري المصري في موسمه الحالي 2022-2023، تجمع بين الزمالك وبيراميدز.

نادي الزمالك هو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2022 برصيد 63 نقطة، وتفصله 4 نقاطٍ فقط عن نادي بيراميدز الوصيف برصيد 59 نقطة.

ثالث أطراف المنافسة هو النادي الأهلي الذي توقف رصيده عند النقطة 55 في المركز الثالث في جدول الترتيب، رغم تبقي مباراة مؤجلة له، إلا أنه ابتعد عن المنافسة نسبيًا.

قمة منتظرة لجميع عشاق كرة القدم المصرية في الوطن العربي، وهنا نتعرف إلى تشكيل الزمالك وبيراميدز اليوم في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة 28 من الدوري المصري 2022.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز 2022 هو اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022، وتُقام في استاد القاهرة الدولي كما ذكرنا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة القوية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

رحل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك بعد التتويج بكأس مصر 2021 على حساب الأهلي، كذلك انضم طارق حامد لاتحاد جدة خلال الميركاتو الحالي، وبذلك سيفتقد الفارس الأبيض خدمات الثلاثي حتى نهاية الموسم.

وإلى جانبهم، يغيب عن "أبناء مِيت عقبة" محمد أبو جبل ورزاق سيسيه بعد تجميدهما للتمرد، ويستمر غياب عمر السعيد والسيد عطية للإصابة، كذلك سيف فاروق جعفر لعدم الجاهزية الفنية، فيما عاد يوسف أسامة نبيه.

قائمة الزمالك أمام بيراميدز

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.
  • الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد -عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حازم إمام.
  • الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف روقة - يوسف أوباما - شيكابالا - أحمد سيد زيزو - أيمن حفني.
  • الهجوم: سيد عبد الله نيمار - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.


تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

يعيش فيريرا حيرةً كبيرةً منذ رحيل بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الفريق، وقام بتجربة أكثر من لاعب في مركزه وكان آخرهم إمام عاشور في المباراة الأخيرة.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز لا يختلف كثيرًا عن تشكيله في المباريات السابقة، حيث سيعتمد المدرب البرتغالي على نفس رسمه التكتيكي، وتأتي تشكيلته كالتالي:

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز: 3-4-3

محمد عواد
حسام عبد المجيد - محمود حمدي الونش - حمزة المثلوثي
أحمد فتوح - يوسف أوباما - محمد عبد الغني - سيد عبد الله نيمار
إمام عاشور - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

لن يغيب عن نادي بيراميدز في مباراة الزمالك القادمة أي لاعب، خاصةً بعد عودة إبراهيم عادل الذي غاب عن المباريات الأخيرة للأزرق من الإصابة.

قائمة بيراميدز أمام الزمالك

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.
  • الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - حسين السيد - عمر جابر - أحمد توفيق.
  • الوسط: نبيل دونغا - بلاتي توريه - إسلام عيسى - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إريك تراوري.
  • الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.


تشكيل بيراميدز أمام الزمالك

عاد الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي من جديد بعد إيقافهما في المباراة الأخيرة لبيراميدز ضد البنك الأهلي، وتأتي تشكيلة بيراميدز أمام الزمالك كالتالي:

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك: 4-3-3

أحمد الشناوي
حسين السيد - أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق
عبد الله السعيد - بلاتي توريه - وليد الكرتي
رمضان صبحي - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: