تغيّر مفاجئ بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي بعد إصابة شكري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 13:54
التونسي علي معلول يحمل شارة القيادة في الأهلي المصري للمرة الأولى (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختلطت حسابات مسؤولي النادي الأهلي بعد إصابة محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا بقطع في الرباط الصليبي عقب اتفاق النادي القاهري مع اللاعب على العودة لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويدرس النادي الأهلي فكرة التجديد لنجمه علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، حيث أفصح مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة winwin بأنّ مجلس إدارة "القلعة الحمراء" يدرس فكرة تمديد عقد الدولي التونسي لمدة موسم إضافي.

علي معلول والنادي الأهلي نحو خيار جديد

وأوضح المصدر بأنّ النادي الأهلي اتجه للتفكير في تمديد عقد علي معلول، بعد إصابة محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وعلم موقعنا في وقت سابق أنّ النادي الأهلي أخطر نادي سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند أحقية الشراء لاستعادة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، مقابل 9 ملايين جنيه وفقًا لعقد انتقال اللاعب.

وأشار المصدر بأن النادي الأهلي من الممكن أن يفكر في التجديد لمعلول لمدة موسم واحد فقط في حال بقاء المقابل المالي كما هو، أو إذا وافق اللاعب على تقليل راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع النادي.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنّ اتجاه الأهلي للتفكير في التجديد لـ"نجم نسور قرطاج" ما زال محل دراسة ولا توجد أي خطوة رسمية حتى الآن.

وينتهي عقد اللاعب التونسي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد 7 سنوات قضاها معلول داخل جدران القلعة الحمراء بعد انضمامه للفريق بداية من 25 يوليو/ تموز 2016.

وارتدى معلول شارة قيادة الفريق الأحمر أمس للمرة الأولى في مواجهة الأهلي والجونة في بطولة الدوري العام بعد أن قرر مارسيل كولر إجراء تغيير بخروج كريم نيدفيد ليكون علي معلول هو قائد الفريق خلال المواجهة.

وحقق "المارد الأحمر" الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا ليحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول بطولة الدوري العام برصيد 27 نقطة من 13 مواجهة ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة خلال البطولة.

شارك: