خاص.. روستوف يحدد موقفه من بيع إياد العسقلاني للنادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 19:20
المصري إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي (instagram/eyadasklanyy_34)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أليكسي ريسكين المدير الرياضي لنادي روستوف الروسي، عن حقيقة تحديد سعر من أجل بيع لاعبهم المصري إياد العسقلاني المدافع والظهير الأيسر للفريق إلى النادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب العسقلاني مدافع روستوف، البالغ من العمر 19 عامًا، بالانضمام إلى النادي الأهلي، لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما خرجت تقارير إعلامية تُشير إلى أن النادي الروسي حدد مبلغ 1.3 مليون دولار للتخلي عن اللاعب.

وانضم العسقلاني إلى روستوف الروسي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الإسماعيلي مقابل 900 ألف دولار، إضافة لـ 100 ألف دولار كمكافآت، بعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

روستوف الروسي: لن نبيع إياد العسقلاني

وقال ريسكين في تصريحات خاصة لمنصة "winwin"، ردًّا على سؤال حول تحديد سعر لبيع العسقلاني للنادي الأهلي؟ لا. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق"، وأضاف المدير الرياضي للنادي: "نحن لم نتفاوض على بيع اللاعب، لسنا مهتمين ببيع العسقلاني، بل نحن نعتمد على إياد بشكل كامل".

وشارك العسقلاني مع روستوف في 4 مباريات في بطولتي الدوري الروسي وكأس روسيا، بمجموع 219 دقيقة فقط. ومع امتلاكه عقدًا طويل الأمد، ينتهي بعد 4 أعوام في ديسمبر/ كانون الأول 2028، سيكون من الصعب بيع عقده الآن، إلا من خلال المقابل المادي الذي يُحدده النادي الروسي، من أجل التخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

ويُجيد العسقلاني اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، كما لعب مع الإسماعيلي 11 مباراة في مختلف المسابقات، وصنع هدفًا، وتحصل على 3 بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

ولم يشارك إياد العسقلاني بعد مع الفريق الأول لمنتخب مصر، ولكنه سبق وشارك مع منتخب تحت 20 عامًا، وذلك في بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، وفي بطولة أفريقيا تحت 20 أيضًا، وخاض 6 مباريات مع الفراعنة الصغار.

شارك: