كولر يتحدث عن اللقب الـ12 ونجوم الأهلي يكشفون سر الإنجاز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 01:13
من تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي (X / CAFCLCC_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي في إياب نهائي البطولة.

كان المارد الأحمر قد توّج بطلًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24 بفوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 اليوم السبت، في إياب النهائي، ليحافظ المارد الأحمر على لقبه ويعزز رقمه القياسي بإحرازه اللقب الثاني عشر في تاريخه.

كولر يتحدث عن التتويج باللقب الـ 12

وقال كولر: "لقد سعدت بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي الأهلي. واجهنا منافسًا شرسًا وكبيرًا هو الترجي التونسي، وفكرنا في تسجيل هدف مبكر في المباراة، ثم كان علينا أن نكون حذرين من هجمات الترجي".

أضاف: "أود أن أشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير خلال البطولة، كما أود أن أشكر الجماهير على دعمها المتواصل للفريق. إن هذا الإنجاز هو ثمرة عمل جماعي وجهد كبير من جميع أفراد النادي الأهلي".

أكرم توفيق: العمل الجماعي والتناغم سر إنجازنا التاريخي

وكشف أكرم سر الإنجاز الذي حققه الفريق، وذلك بقوله في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد حققنا إنجازًا عظيمًا لم يتحقق إلا بفضل العمل الجماعي والتناغم بين كل فرد منا. حصدنا اللقب وسعينا بِعَزيمة وإصرار لإسعاد الملايين من جماهير الأهلي. هذا هو الهدف الذي سعينا جميعًا لتحقيقه".

أضاف: "أُقدم خالص الشكر والتقدير إلى الجماهير الرائعة التي وقفت بجانبنا خلال رحلة البطولة. أهديهم هذا الإنجاز العظيم تقديرًا لدعمهم المتواصل. وإلى زملائي أبطال الأهلي، أشكرهم على ما بذلوه من جهد بِعَزيمة وإصرار حتى اللحظة الأخيرة لتحقيق اللقب. هذا هو ثمرة عملنا الجماعي وتعاوننا المثمر".

وقال عبد المنعم عقب نهاية المباراة: "مبارك لفريقنا على النصر المستحق والظفر بالبطولة، مبارك لمجلس الإدارة، واللاعبين، والجماهير المخلصة على هذا الإنجاز العظيم، لقد بذلنا الكثير من الجهد والتضحيات من أجل الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية، ونثمن صبركم ودعمكم لنا طوال الطريق".

أضاف: "كانت المباراة في القاهرة بمثابة تحدٍ كبير، لكننا واجهناه بعزيمة وإصرار قويين، إيمانًا منا بقدراتنا وطموحًا لتحقيق النصر، شكرًا لجميع من أسهم في هذا الإنجاز، ونعدكم بمزيد من النجاحات في المستقبل".

محمد الشناوي يفسر تصريحاته المثيرة للجدل

وقال الشناوي: "في الفترة الأخيرة، تناقلت وسائل الإعلام الكثير من الشائعات والأخبار المغلوطة التي أثرت في الفريق سلبيًا. أود التأكيد بأنني لا أقصد التحدث عن أشخاص بعينهم، كما أؤكد أننا نتعرض لضغوط كبيرة ونحترم جميع الناس والصحافة. لم يسبق لي أن تحدثت عن أحد بشكل سيئ؛ لكن واجبي كقائد للفريق هو الدفاع عنه وحماية لاعبيه من هذه الشائعات التي تؤثر في معنوياتهم".

وبتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023-24، يكون الأهلي المصري قد وصل إلى اللقب 12 في المسابقة، معززًا رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا باللقب، فيما أخفق الترجي في تحقيق لقبه الخامس في المسابقة، إذ يعود آخر تتويج له إلى موسم 2018-19 حين أحرز اللقب على حساب الوداد الرياضي المغربي.

شارك: