ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم؟

2022-08-01 16:55
من احتفال لاعبي الزمالك خلال الفوز على فيوتشر في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-22 (twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلاً على نادي الزمالك في قمة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين في ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 28 من الدوري المصري 2022.

ابتعد الأهلي عن المنافسة على اللقب قليلاً بعد خسارته الأخيرة من المقاولون العرب، وهو ما فتح المجال لحديث بعض المحللين عن أن مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم هي شبه الحاسمة للدوري هذا الموسم.

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري 2022 برصيد 63 نقطة، متفوقًا على بيراميدز الوصيف بأربع نقاط، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

مباراة منتظرة لجميع عشاق كرة القدم المصرية في جميع أرجاء الوطن العربي، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز وطريقة مشاهدة البث المباشر وأكثر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز 2022 هو اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022، وتقام في استاد القاهرة الدولي كما ذكرنا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة القوية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وجميع المسابقات في بلاد المحروسة، كما تُذاع عليها مباريات منتخب مصر الودية وبعض الرسميات والعديد من فعاليات الرياضة المصرية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ28 من الدوري المصري هي الأولى في الشبكة الفضائية "ONTime Sports 1".

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في بث مباشر خلال الإنترنت وذلك عبر بموقع "كورة بلس" الذي يتيح هذه الخدمة لجميع مباريات الدوري المصري.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

أسندت قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري مهمة التعليق على القمة المنتظرة إلى اثنين من أفضل المعلقين المصريين في السنوات الأخيرة، وتم تخصيص قناتين صوتيتين لهما.

وسيكون معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، فيما سيتواجد على القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالمعلق
الزمالك - بيراميدز21:00 مصر،
22:00 السعودية
ON TIME Sport 1KORA PLUSمدحت شلبي،
حاتم بطيشة


تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تتواجد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم على القمر الصناعي نايل سات، وستجدها من خلال التردد التالي..

تردد قناة أون تايم سبورت

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 5/6

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: