موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022

2022-08-01 16:44
من احتفال لاعبي الزمالك خلال الفوز على فيوتشر في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-22 (twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك وبيراميدز، وذلك في إطار الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

تعادل الأهلي مع المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ21 في الدوري، وهو ما أبعده نسبيًا عن المنافسة التي انحصرت بين الفارس الأبيض والفريق الأزرق.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الوصيف برصيد 59 نقطة، أما النادي الأهلي فيأتي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

وفي الأسطر التالية، نتعرّف إلى موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ28 من الدوري المصري 2021-2022 والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز 2022 هو يوم الاثنين 1 أغسطس 2022، وتقام في استاد القاهرة الدولي كما ذكرنا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة القوية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وجميع المسابقات في بلاد المحروسة، كما تُذاع عليها مباريات منتخب مصر الودية وبعض الرسميات والعديد من فعاليات الرياضة المصرية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ28 من الدوري المصري هي الأولى في الشبكة الفضائية "ONTime Sports 1".

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في بث مباشر خلال الإنترنت وذلك عبر بموقع "كورة بلس" الذي يتيح هذه الخدمة لجميع مباريات الدوري المصري.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الزمالك - بيراميدزالاثنين 1 أغسطس 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
ON TIME Sport 1استاد القاهرة الدولي


غيابات الزمالك أمام بيراميدز

رحل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم من الزمالك بعد التتويج بكأس مصر 2021 على حساب الأهلي، كذلك انضم طارق حامد لاتحاد جدة خلال الميركاتو الحالي، وبذلك سيفتقد الفارس الأبيض خدمات الثلاثي حتى نهاية الموسم.

وإلى جانبهم، يغيب عن "أبناء ميت عقبة" محمد أبو جبل ورزاق سيسيه بعد تجميدهما للتمرد، ويستمر غياب عمر السعيد والسيد عطية للإصابة، كذلك سيف فاروق جعفر لعدم الجاهزية الفنية، فيما عاد يوسف أسامة نبيه.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

يعيش فيريرا حيرة كبيرة منذ رحيل بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الفريق، وقام بتجربة أكثر من لاعب في مركزه وكان آخرهم إمام عاشور في المباراة الأخيرة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز لن يختلف كثيرًا عن تشكيله في المباريات السابقة، حيث سيعتمد المدرب البرتغالي على نفس رسمه التكتيكي، ومن المرجح أن تكون تشكيلته كالتالي:

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز: 3-4-3

محمد عواد
حسام عبد المجيد - محمود حمدي الونش - حمزة المثلوثي
أحمد فتوح - محمد أشرف روقا - محمد عبد الغني - سيد عبد الله نيمار
إمام عاشور - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

لن يغيب عن نادي بيراميدز في مباراة الزمالك القادمة أي لاعب، خاصةً بعد عودة إبراهيم عادل الذي غاب عن المباريات الأخيرة للأزرق والأبيض من الإصابة.


تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك

عاد الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي من جديد بعد إيقافهما في المباراة الأخيرة لبيراميدز ضد البنك الأهلي، ومن المتوقع الدفع بهما في التشكيل الأساسي الذي قد يتكون من الأسماء التالية:

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك: 4-3-3

أحمد الشناوي
حسين السيد - أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق
عبد الله السعيد - بلاتي توريه - وليد الكرتي
رمضان صبحي - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: