تألق صولة والشبلي في حصاد المحترفين الليبيين

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 10:43
الليبي محمد صولة يتألق مع القادسية الكويتي (twitter/QadsiaClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع المحترف الليبي محمد صولة الحدث مع فريقه القادسية، الذي صعد به إلى وصافة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، كما سجل أنس الشبلي هدفًا لفريقه الجهراء الذي خسر أمام الكويت، فيما قرر المدرب فوزي البنزرتي منح حمدو الهوني فرصة جديدة في الوداد بعدما تولى تدريب الفريق المغربي، وذلك في حصاد المحترفين الليبيين.

واصل الدولي الليبي محمد صولة، نجم القادسية الكويتي، تألقه مع فريقه والذي سجل له هدفًا، وصنع آخر في الفوز الذي حققه الفريق على خيطان بنتيجة (3-0)، في منافسات الجولة 10 بالدوري الكويتي الممتاز.

وأسهم صولة -الذي انضم إلى القادسية بداية هذا الموسم، قادمًا من العربي- بتسعة أهداف من أصل 10 مباريات خاضها حيث سجل 5 وصنع 4 أهداف.

هذا الفوز وضع زملاء صولة في المركز الثاني للمسابقة برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر الكويت، والذي بدوره تفوّق على الجهراء الذي يلعب له الليبي أنس الشبلي والذي سجل هدفًا في الهزيمة التي تعرض لها فريقه (2-3)، والتي أبقته في قاع الترتيب بنقطتين.

فرصة جديدة لحمدو الهوني

أكدت مصادر إعلامية مغربية أن التونسي فوزي البنزرتي المدرب الجديد للوداد المغربي، قرر منح اللاعب الليبي حمدو الهوني فرصة كاملة، من أجل استعادة مستواه السابق والذي ظهر به خلال تجربته مع الترجي التونسي.

ويعيش الهوني حالة غريبة من الفراغ وتدهور في المستوى الفني، منذ انضمامه إلى العملاق المغربي في بداية الموسم الحالي.

المصراتي يغيب عن خسارة بنفيكا

من جانبه، لم يشارك النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي في المباراة التي خسرها فريقه أمام بنفيكا (0-1) في الجولة الرابعة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم بسبب الإصابة، ويحتل سبورتينغ براغا المركز الرابع في المسابقة برصيد 29 نقطة.

شارك: