القادسية

الصورة
القادسية
Qadsia SC
استاد محمد الحمد

نادي كرة قدم كويتي، وواحدٌ من أكثر النوادي شعبية في الكويت، تأسَّس عام 1953 تحت اسم "الجزيرة" ثم تغير اسمه بتاريخ 20 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1960. وهو من أقدم الأندية في الكويت إلى جانب ناديي الكويت والعربي، يُلقَّب بـ "الزعيم الملكي"، "القلعة الصفراء"، "بني قادس". وهو أكثر الفرق تتويجاً بلقب الدوري الكويتي بـ 17 مرة، وفاز بـ 16 لقباً بكأس الأمير، و9 ألقاب بكأس ولي العهد، و6 ألقاب بكأس السوبر الكويتي، و5 ألقاب بكأس الاتحاد الكويتي، ولقب بكأس الاتحاد الآسيوي، ولقبين في كأس الخليج للأندية.

اللباس الرسمي

القادسية
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد محمد الحمد

هو الملعب الخاص بنادي القادسية الكويتي وكذلك نادي برقان المنتمي للدرة الثانية، وسُمِّي بهذا الاسم نسبة إلى رئيس بنادي القادسية السابق وهو محمد الحمد أحد مؤسسي النادي، تبلغ طاقة الملعب الاستيعابية 18.000 متفرج.

الليبي محمد صولة وافق على تجديد عقده مع القادسية الكويتي (X/QadsiaClub) ون ون winwin
يستعد الليبي محمد صالح صولة لاستكمال مشواره مع القادسية الكويتي بعد موسم متألق عاشه في الملاعب هناك، وسط طموحات كبيرة تسيطر عليه.
من احتفال لاعبي الكويت خلال فوزهم على القادسية في بطولة الدوري الكويتي ون ون winwin
حقق فريق الكويت فوزًا كبيرًا على القادسية، ليُتوج بلقب الدوري الكويتي للمرة الثالثة تواليًا، والتاسعة عشرة في تاريخه.. ما التفاصيل؟
ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين ينضم رسميًا إلى نادي الزمالك اليوم الإثنين 5 فبراير ون ون winwin AFC
الزمالك يبرم رسميًا خامس صفقاته الشتوية ويضم مدافع فلسطيني في سوق الانتقالات الشتوية 2024 من أجل تعزيز دفاعاته خلال موسم 2023/2024.
الليبي صولة يواصل التألق مع القاسية الكويتي (X/@QadsiaClub) ون ون winwin
المحترف الليبي محمد صولة يبدع مع ناديه القادسية الكويتي ويقوده لنصف نهائي كأس الأمير الكويتي بهدف قاتل في اللحظات الحاسمة.
الليبي محمد صولة يتألق مع القادسية في الدوري الكويتي ون ون winwin twitter/QadsiaClub
حصاد المحترفين الليبيين لهذا الأسبوع في مختلف الملاعب الأوروبية والعربية.