الراتب الشهري والتفاصيل المالية لعقد فوزي البنزرتي مع الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 01:35
التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى مجلس إدارة نادي الوداد المغربي كل التفاصيل المتعلقة بتوقيع العقد مع المدرب الجديد الذي سيقود سفينة "وداد الأمة"، التونسي فوزي البنزرتي، وذلك لخلافة المدرب السابق عادل رمزي.

وأكدت قناة "تيلي سبورت" أن "شيخ المدربين" التونسيين فوزي البنزرتي سيحصل على راتب شهري حُدد بـ35 ألف دولار صافية مع استفادته من إقامة فاخرة وسط مدينة الدار البيضاء، إلى جانب تكفّل الفريق الأحمر بتذاكر السفر من المملكة المغربية إلى تونس ومن تونس إلى المغرب كلما دعت الضرورة للسفر إلى مسقط رأسه.

وأضاف المصدر ذاته، أن البنزرتي اشترط على مكتب الناصيري الحصول على منحة مالية أخرى في حالة تُوّج رفقة الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب بطولة الدوري المحلي، أو قيادته "الواك" للظفر بلقب كأس العرش الذي غاب على خزينة النادي منذ مدة طويلة.

ويتأهب نادي الوداد الرياضي لخوض مباراة قوية وحاسمة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة الرسمية الأولى للمدرب التونسي فوزي البنزرتي في تجربته الجديدة مع الوداد.

وسيكون فوزي البنزرتي مدربًا للوداد للمرة الرابعة في السنوات التسعة الأخيرة، علمًا أنه ضمن كوكبة مدربين وصلت إلى الرقم 17 في هذه الفترة الزمنية.

كما أن الطاقم الفني للوداد تناوب عليه 23 مدربًا في السنوات التسعة الأخيرة، منهم من قاد الفريق ثلاث مرات كالبنزرتي، أو مرتين كما هو شأن الحسين عموتة وسيباستيان ديسابر وكارلوس غاريدو، ومنهم من قاده مؤقتًا من أبناء الفريق على غرار حسن بنعبيشة وعبد الإله صابر وموسى نضاو وغيرهم.

شارك: