لهذا السبب تعاقد الوداد مع البنزرتي لتعويض رمزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 19:40
المدرب التونسي المحنّك فوزي البنزرتي يعود لقيادة سفينة الوداد المغربي (X/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد فريق الوداد الرياضي المغربي، صباح الجمعة، مع التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق بداية من المواجهة القادمة أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، خلفًا للمغربي عادل رمزي, الذي لم يُعمّر طويلًا، بعدما عجّلت النتائج السلبية برحيله، ليُقرر رئيس النادي سعيد الناصيري تغييره.

ووقّع البنزرتي عقد قيادته لفريق الوداد بعد الاتفاق مع رئيس النادي على جميع التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد، الذي سيجمعهما والأهداف التي سيعمل المدرب التونسي على تحقيقها في الموسم الكروي الحالي.

بعثة الوداد تشدّ الرحال نحو تنزانيا لملاقاة سيمبا

وتقرر أن يُرافق البنزرتي بعثة الفريق إلى تنزانيا عصك"ر اليوم، بعد توقيعه عقدًا يمتد إلى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد في حال التتويج بلقب الدوري المغربي.

لماذا اختار الوداد فوزي البنزرتي؟

وجد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، نفسه وسط دوامة من الانتقادات بعدما دخل الفريق في مرحلة فراغ مباشرة بعد نهائي مسابقة الدوري الأفريقي بخسارة أربع مباريات متتالية، ليُقرر تغيير المدرب بشرط أن يكون الخلف عارفًا بخبايا الفريق والدوري المغربي، بحكم حساسية المرحلة التي يعيشها الوداد على المستويين القاري والمحلي.

ووقع اختيار إدارة الوداد على فوزي البنزرتي بحكم قيادته للفريق في ثلاث مناسبات سابقة، ومعرفته الشخصية بعدد من لاعبي الوداد الحاليين وكواليس النادي والدوري المغربي، كما سبق أن وصل مع الرجاء الرياضي لنهائي كأس العالم للأندية عام 2013، ويُعتبر من بين أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الدوري المغربي خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفع إدارة الوداد للاستعانة بخدماته.

وكان الوداد الرياضي قد حقق أول فوز له في دور المجموعات هذا الموسم على حساب سيمبا، ليرفع رصيده لثلاث نقاط في المركز الثالث، خلف أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر بـ7 نقاط وجوانينغ غالاكسي في المركز الثاني بـ4 نقاط، فيما تذيل سيمبا ترتيب المجموعة بنقطتين، وسيلاقي الوداد مضيفه سيمبا في الجولة الرابعة من دور المجموعات الثلاثاء المقبل.

شارك: