التشكيلة المثالية لسوق الانتقالات الصيفية 2021

2021-09-01 13:15
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يقودان التشكيلة المثالية لميركاتو صيف 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تشهد سوق الانتقالات الصيفية جنونا وإثارة أكثر مما شهدته انتقالات عام 2021، حيث حبست أنفاس المتابعين حتى اللحظات الأخيرة، وكان باريس سان جيرمان الفرنسي المستفيد الأبرز من هذا الميركاتو بتعاقده مع كوكبة من النجوم في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يكن ميسي الوحيد لدى ميركاتو سان جيرمان، بل امتدت تعاقدات النادي العاصمي نحو قائد ريال مدريد السابق سيرخيو راموس، ونجم وقائد هولندا جورجينيو فينالدوم، والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما أفضل لاعب في في كأس أوروبا 2020، والنجم المغربي أشرف حيكيم، كما نجح في الحفاظ على نجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي سيستمر في صفوفه هذا الموسم.

وفي المقابل، اكتفى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة بالتعاقد مع الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا في محاولة لتعويض خيبة أمل عدم التعاقد مع كيليان مبابي، بينما أخلى برشلونة سبيل الفرنسي أنطوان غريزمان الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد. وشهدت الليغا والكالتشيو هجرة جماعية لبعض من أبرز نجومها إلى البريميرليغ بانتقال نجوم بقيمة كريستيانو رونالدو ورافاييل فاران وروميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي تحديداً.

مانشستر يونايتد أعلن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بهذه الطريقة
 

وبعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أصبح من الممكن اختيار التشكيلة المثالية للانتقالات الصيفية 2021 التي يقدمها لكم موقع winwin، وقد جاءت بخطة 4-3-3، وشهدت سيطرة كبيرة لباريس سان جيرمان بعد ميركاتو تاريخي له في هذا الموسم أعاد إلى الأذهان "غالاكتيكوس" ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز في بداية الألفية الثالثة وفي صيف 2009.

الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يقودان التشكيل المثالي لانتقالات 2021

صنع أبرز نجمين في عالم الساحرة المستديرة في آخر 15 عاما، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث بمفاجأتهما الجماهير بتغيير ألوانهما، بعد أن كانت المعطيات تشير إلى بقائهما مع برشلونة ويوفنتوس، ليكونا أبرز نجمين في التشكيل المثالي لسوق الانتقالات الصيفية 2021.

تغريدة باريس سان جيرمان التي أعلن بها التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي
 

ويستحق الإيطالي ماسمليانو أليغري العائد إلى يوفنتوس أن يحتل مقعد مدرب التشكيل المثالي، ومن المفارقات المثيرة أنه يعاني من نقص كبير في الزاد البشري داخل فريقه، ولن يكون قادرا على امتلاك ترف تدريب أسماء بقيمة تلك التي يضمها هذا التشكيل، وحتى رونالدو الذي كان موجودا في فريقه، شاهده بعينه وهو يبتعد عنه ويغادر إلى مانشستر يونايتد.

التشكيلة المثالية لميركاتو صيف 2021

  • حراسة المرمى: الإيطالي جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)
  • خط الدفاع: المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) الفرنسي رافاييل فاران (مانشستر يونايتد) الإسباني سيرخيو راموس (باريس سان جيرمان) النمساوي ديفيد ألابا (ريال مدريد)
  • خط الوسط: الفرنسي إدواردو كامافينغا (ريال مدريد) الهولندي جورجينو فينالدوم (باريس سان جيرمان) الإيطالي مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)
  • خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) البلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي)
شارك: