الأمير فيصل خلال متابعة رالي الأدرن بمشاركة السابق القطري ناصر العطية (winwin) ون ون winwin
السائق القطري ناصر العطية يتصدر اليوم الأول لرالي الأردن، والذي يعد الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي.
انطلاق رالي الأردن بمشاركة 24 سائقًا من 9 دول ون ون winwin
"winwin" يُسلط الضوء على انطلاق رالي الأردن "الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات (فيا– ميرك)، بمشاركة 24 سائقًا من 9 دول.
ناصر العطية ون ون winwin
29‏ سائقًا وملاحًا عالميًّا وعربيًّا ومحليًّا، من 8 دول في رالي الشرق الأوسط في جولة الأردن لهذا العام بين 16 إلى 18 مايو/ أيار الحالي.
لاندو نوريس يحتفل بتغلبه على ماكس فيرستابن في جائزة ميامي (X/F1) وين وين winwin
الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول يغيب عن الريادة في سباق ميامي بعد سباق مذهل من البريطاني لاندو نوريس، الذي حقق فوزه الأول في سباقه الـ110.
الهولندي ماكس فيرستاين سائق فريق ريد بول (X/F1) وين وين winwin
نجح الهولندي ماكس فيرستابن بطل العالم وسائق ريد بول في الفوز بسباق السرعة وضمان الانطلاق من الريادة لأول مرة في مشواره في جائزة ميامي الكبرى.
ماكس فيرستابن يحتفل بصدارة " فورمولا وان " من بوابة جائزة الصين الكبرى (Getty) ون ون winwin
احتفل ماكس فيرستابين سائق ريد بول، بتحقيق فوز جديد في فورمولا 1 عبر حلبات جائزة الصين الكبرى التي عادت إلى الواجهة إثر غياب 5 سنوات بفعل كورونا.
من مراسم تتويج ماكس فيرستابن بجائزة اليابان الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1 ون ون winwin
حضور قوي لثنائي ريد بول، ماكس فيرستابن وسيرخيو بيريز، في سباق اليابان؛ حيث حقق السائقان المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي.
السائق الهولندي ماكس فيرستابين يحتل المركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة اليابان الكبرى ون ون winwin
بعد تعرضه لخيبة أمل في جائزة أستراليا، تمكن ماكس فيرستابن من تحقيق المركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة اليابان ببطولة العالم للفورمولا 1.
الهولندي ماكس فيرستابن سائق نادي ريد بول للفورمولا وان (X/Max33Verstappen) ون ون winwin
الهولندي ماكس فيرستابن سائق نادي ريد بول يثير الغموض حول مستقبله في رياضة الفورمولا وان، ويثير الشكوك حول إمكانية مغادرته حلبات السرعة.
سائق فيراري الإسباني كارلوس ساينس يحتفل بتتويجه بلقب جائزة أستراليا الكبرى (X/Carlossainz55) وين وين winwin
نجح فيراري في الهيمنة على منصة التتويج في جائزة أستراليا الكبرى مستغلاً بمثالية كبيرة، عُطلاً ميكانيكياً قذف بأحلام بطل العالم فيرستابن إلى خارج السباق.
ماكس فيرستابن ينطلق أولا في سباق جائزة أستراليا الكبرى (Getty) ون ون winwin
الهولندي ماكس فيرستابين ينطلق أولًا في سباق جائزة أستراليا الكبرى 2024، باحتلاله المركز الأول في التجارب الرسمية التي أقيمت السبت في ملبورن.
الإسباني الواعد فيرمين ألديغوير أحدث المنضمين إلى فريق دوكاتي الإيطالي (Getty) ون ون winwin
انضم الإسباني الواعد فيرمين ألديغوير بصورة رسمية إلى فريق دوكاتي الإيطالي للدراجات النارية، بانتظار ما سيقدمه في المنافسات المقبلة.