جائزة قطر للفورمولا 1 | إطلاق حملة ترويجية للهوية الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 20:04
عمرو الحمد - المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (qmmf)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن السيد عمرو الحمد، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، عن انطلاق الحملة الترويجية للهوية الجديدة لسباق جائزة قطر للفورمولا 1 للعام الحالي 2024، حسبما كشف اليوم الإثنين 3 يونيو/ حزيران.

وقال الحمد: "أود أن أعرب عن خالص تقديرنا وامتناننا لشركائنا في الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة مع اجتماعنا هنا لبدء العد التنازلي لسباق الجائزة الكبرى لهذا العام، وإطلاق الحملة الترويجية للهوية الجديدة لسباق جائزة قطر للفورمولا 1. 

وتابع: "ومن المثير أن نذكركم بأننا سنجتمع بعد ستة أشهر فقط من الآن في حلبة لوسيل الدولية المطورة حديثًا عشية انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1 لعام 2024".

وأضاف: "ولا تُعدُ رياضات المحركات -هنا في قطر- مجرد رياضة؛ بل إنها جزء من ثقافتنا الأصيلة، حيث تسمح لنا باستعراض كرمنا الفريد في الضيافة لضيوفنا من المشجعين والفرق ومرتادي الحلبة القادمين إلينا من جميع أنحاء العالم". 

وزاد الحمد: "تتمتع حلبة لوسيل الدولية بمكانة متميزة في استضافة مثل هذه الفعاليات بعدما رسخت وضعها بصفتها واحدة من المراكز الرائدة في العالم للسباقات الكبرى، وتسهم بفعالية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 التي تسعى لبناء مجتمع تلعب فيه الرياضة دورًا رئيسًا في تنمية أمتنا. نحن نجتمع هنا اليوم للاحتفال بنجاحنا الجماعي ومشاركة شغفنا بسباق الفورمولا 1 ورياضات المحركات في قطر".

جائزة قطر للفورمولا 1.. هوية جديدة لحدث رياضي فريد

وبخصوص الهوية الجديدة للبطولة قال الحمد: "يسعدنا أن نكشف عن الحملة الترويجية للهوية الجديدة لسباق جائزة قطر الكبرى التي أطلقتها الحلبة والتي تجسد جوهر هذا الحدث الرياضي الأكثر إثارةً وإبهارًا في عالم رياضات المحركات".

وتابع: "تهدف حملتنا "حيث تتسابق القلوب" إلى إنشاء منصة تربط مشاعر السائقين بمشاعر المشجعين الذين يحرصون على حضور منافسات سباقات الجائزة الكبرى التي تُقام في قطر، وسرد القصص التي تركز على التجارب والأحداث الاستثنائية التي تحدث في حلبة لوسيل الدولية وخارجها. 

وأضاف: "آمل أن يسهم ذلك في إثبات التزامنا الثابت والراسخ بتزويد المشجعين بتجربة لا مثيل لها تجسد أجواء البهجة والمتعة التي تميز السباقات عالمية المستوى". 

وأكمل: "وقد تبنت حلبة لوسيل الدولية التزامًا طويل الأمد تجاه سباقات الفورمولا 1 هنا في قطر، وهو التزام تأكد بعد التوقيع على اتفاقية تاريخية تمتد لعشر سنوات، مما يعني تأمين استضافة سباقات الفورمولا 1 هنا في قلب منطقتنا على مدار العقد المقبل.

وأعلن الحمد عن استضافة سباقين جديدين قائلاً: "يسعدنا أيضًا أن نعلن عن استضافة الحلبة لسباقين إضافيين على هامش منافسات سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1، حيث سيضيف هذان السباقان الكثير إلى برنامج المنافسات، ويعززان الصفات التي تشكل أسس رياضتنا؛ وهي الموهبة والمثابرة والرغبة في تحقيق النجاح".

وبعد ذلك، ستنطلق بطولة الفورمولا 2التي تندرج تحت مظلة منافسات الاتحاد الدولي للسيارات، وتتميز باستضافة سباق مثير للسيارات أحادية المقعد بمشاركة 22 سيارة متشابهة، وهو ما سيسمح للسائقين باستعراض براعتهم أمام الجماهير العاشقة لمنافسات سباق الفورمولا 1™. وتُعدُ هذه البطولة هي البوابة لسباق الفورمولا 1 ويمكن للمرء توقع مشاهدة منافسات محتدمة بين السائقين.

وختم الحمد قائلاً: "في الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركائنا الموقرين وضيوفنا الكرام على تشريفهم لنا في حفلنا اليوم، وأتمنى لكم قضاء أمسية سعيدة، في انتظار انطلاق جائزة قطر للفورمولا 1".

شارك: