الكاميرون

الصورة
الكاميرون

أحد أعرق المنتخبات في أفريقيا، خاض أول مباراة عام 1956. شارك في كأس العالم 7 مرات، وحقق أفضل نتائجه بالتأهل لربع النهائي في نسخة 1990. شارك في كأس أفريقيا 19 مرة أولها 1970 وحقق اللقب خمس مرات. وشارك في كأس القارات ثلاث مرات وحقق المركز الثالث نسخة 2003. شارك في الألعاب الأولمبية مرتين وحقق الميدالية الذهبية في سيدني 2000. أفضل تصنيف عالمي كان11 عام 2006، وأسوأ تصنيف كان 79 عام 2013.

اللباس الرسمي

الكاميرون
اللباس الرئيسي
الكاميرون
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
صامويل إيتو يعلن عن قراره بشأن الترشح لرئاسة الكاميرون
صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعلن موقفه من الترشح لرئاسة الكاميرون، وذلك في الانتخابات التي ستُجرى في 2025.
الكاميرون تفوز على الرأس الأخضر برباعية في تصفيات أفريقيا المونديالية
حقق منتخب الكاميرون فوزًا كبيرًا على ضيفه منتخب الرأس الأخضر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى المونديال.
صورة أرشيفية خلال زيارة إيتو إلي ليبيا في نوفمبر الماضي
يعيش الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، برئاسة الأسطورة صامويل إيتو فوضى حقيقية قبل مواجهة منتخب ليبيا ضمن تصفيات مونديال 2026.
صامويل إيتو (Getty) ون ون winwin
اعتذر النجم السابق صامويل إيتو الذي يرأس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الخميس، من البلجيكي مارك بريس مدرب منتخب الأسود غير المروضة.
صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (Getty) ون ون winwin
شهدت أروقة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، مشادة كلامية حادة بين صامويل إيتو رئيس الاتحاد، والبلجيكي مارك بريس.