أخبار الريان

السد يسعى للثأر من الوكرة عبر بوابة كأس أمير قطر (X/AlsaddSC) ون ون winwin
تشهد منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمير قطر مواجهات نارية اليوم الإثنين تجمع الأولى السد مع الوكرة، فيما يواجه الدحيل فريق العربي.
احتفال لاعبي السد بأحد أهدافهم في مرمى المرخية ضمن ثمن نهائي كأس أمير قطر (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نادي السد يتجاوز عقبة المرخية بصعوبة في ثمن نهائي كأس أمير قطر ويعبر إلى الدور ربع النهائي لمواجهة المتأهل من مباراة الوكرة ومعيذر.
من مشاركة الأردني عمر صلاح (يسار) مع ناديه الوكرة أمام الريان في نهائي كأس قطر لكرة القدم ون ون winwin
winwin يُسلط الضوء على النجم الأردني الصاعد عمر صلاح (22 عامًا)، وإسهامه في تتويج الوكرة ببطولة كأس قطر لكرة القدم هذا الموسم 2023-24.
من مباراة الريان والوكرة بنهائي كأس قطر 2024 (X/QSL) ون ون winwin
خلف تتويج الوكرة بلقب كأس قطر 2024 على حساب الريان العديد من الخبايا الفنية والتكيتيكية، حيث كسب الموج الأزرق اللقب عبر تفاصيل صغيرة.
نجوم الوكرة يحتفل بحصد لقب كأس قطر للمرة الأولى في تاريخه (X/alwakrah_sc) ون ون winwin
عبر نجوم الوكرة عن سعادتهم عقب الفوز على الريان بهدف من دون رد، والتتويج بلقب كأس قطر، وهي البطولة الأولى للفريق منذ أكثر من عشرين عامًا.
من مراسم تتويج الوكرة بلقب كأس قطر 2024 (X/alwakrah_sc) ون ون winwin
الوكرة يتوّج بلقب كأس قطر 2024 إثر فوزه على الريان في المباراة النهائية، بفضل هدف البديل الناجح ناصر اليزيدي في الشوط الثاني.
الريان والوكرة يلتقيان اليوم في نهائي كأس قطر لكرة القدم ون ون winwin
winwin يُسلط الضوء على تاريخ ألقاب الريان والوكرة، مع استعراض سجل مواجهاتهما المباشرة، قبل مباراة اليوم المُرتقبة في نهائي كأس قطر.
من مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم إكسبو 2023-24 (QSL) ون ون winwin
يلتقي الريان والوكرة السبت، في نهائي كأس قطر بملعب عبد الله بن خليفة، في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن أول تتويج لهما بلقب البطولة.
من الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس قطر لكرة القدم هذا الموسم 2023-24 ون ون winwin
ماذا ينتظرنا في نهائي كأس قطر لكرة القدم، المُقررة إقامته مساء غدٍ السبت بين فريقَي الوكرة والريان، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"؟
أنباء عن انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك
فتح حديث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم أحمد سليمان الباب أمام عودة أشرف بن شرقي للزمالك.
من مؤتمر مدرب الوكرة علي رحمة المري ولاعبه الجزائري محمد بن يطو قبل مباراة الفريق أمام الريان ون ون winwin
أبرز ما قيل في مؤتمرَي الوكرة والريان التقديميَين لمباراة الفريقين المُرتقبة في نهائي كأس قطر لكرة القدم هذا الموسم 2023-2024.
النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان (X/AlrayyanSC) ون ون winwin
حجز الريان مقعده في نهائي كأس قطر بفوزه على الغرافة بهدفين لهدف، في مواجهة شهدت تألق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بتسجيله ثنائية.