بين السعودية وقطر.. بن شرقي يقترب من حسم قراره

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 20:27
المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الريان القطري (X/@AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الريان القطري، قريبًا من مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما انضم الجناح البالغ من العمر 29 عامًا إليه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

وخاض النجم المغربي 21 مباراة هذا الموسم بقميص الريان في جميع المسابقات، مسجلًا 10 أهداف، مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

عروض قطرية وسعودية تصل بن شرقي  

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن بن شرقي لاعب الريان القطري تلقى اتصالات من أندية قطرية أخرى للدفاع عن ألوانها بدايةً من الموسم الكروي القادم، موضحًا أن الدولي المغربي يحظى أيضًا باهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن نجم الوداد الرياضي والزمالك السابق لم يحسم بعد قراره بشأن وجهته القادمة، حيث فضّل التريث بتوصية من شقيقه الذي يسهر على تدبير مستقبله الكروي، وينتظر معرفة التفاصيل المالية لجميع العروض.

وكان أشرف بن شرقي لاعبًا في صفوف الزمالك المصري خلال موسم 2019 وامتدت تجربته معه حتى يونيو 2022، وحصد مع الفارس الأبيض 4 ألقاب هي الدوري المصري وكأس مصر والسوبر الأفريقي والسوبر المصري.

كما لعب بن شرقي أيضًا لأندية المغرب الفاسي والهلال السعودي ولانس الفرنسي والجزيرة الإماراتي، وشارك مع منتخب المغرب الأول في 18 مباراة مسجلًا هدفًا واحدًا فقط.

وفي مسيرته مع الأندية، خاض اللاعب المهاري 293 مباراة حتى الآن، ونجح في تسجيل 89 هدفًا وصناعة 52 آخر.

شارك: