شرط يحسم عودة بن شرقي إلى الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 01:37
أشرف بن شرقي خلال وجوده مع الزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تردد اسم الجناح المغربي أشرف بن شرقي بقوة داخل جدران الزمالك الذي يسعى جاهدًا لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة في مركز الجناح الأيسر الذي يشغله اللاعب.

وانتهى عقد بن شرقي مع فريقه الريان القطري بعد انتهاء موسم 2023-2024، وأصبح حرًا للانتقال إلى أي نادٍ آخر.

ووفقًا لتقارير متعددة، فإن بن شرقي أصبح أحد الأهداف الرئيسة لعدة أندية قطرية؛ منها نادي قطر ونادي العربي، إضافة إلى حصوله على عرض من أحد الأندية السعودية.

ويتأهب العربي لفتح ملفات تدعيم صفوف الفريق الكروي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، للعودة إلى منصات التتويج على المستوى المحلي وقد وضع اللاعب المغربي كأحد خياراته لتدعيم الهجوم.

سقف الرواتب يهدد عودة بن شرقي إلى الزمالك

الزمالك وضع النجم المغربي هدفًا له، خاصة أن الفرصة سانحة لضمه بصفقة انتقال حر، لكن صفقة انتقال الدولي المغربي إلى الزمالك تتوقف على الراتب الذي سيطلبه اللاعب، في ظل وجود سقف محدد للرواتب وضعته إدارة الزمالك.

الأولوية حاليًا في القلعة البيضاء تنصب على حل أزمة إيقاف القيد التي يمر بها النادي حاليًا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع أي لاعب.

وانضم بن شرقي إلى الزمالك في صيف 2019 قادمًا من الهلال السعودي ولعب لمدة 3 سنوات قبل رحيله إلى الجزيرة الإماراتي ثم الريان. وخاض اللاعب 109 مباريات مع الزمالك وسجل 41 هدفًا وصنع 28 وأسهم معه في التتويج بـ6 بطولات هي الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

شارك: