هونيس يُحبط آمال بايرن ميونخ بشأن تشابي ألونسو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 01:38
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني (X / XabiAlonso)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ أولي هونيس بصعوبة التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، المتصدر الحالي للدوري الألماني، واصفًا الأمر بأنه "مستحيل على الأرجح".

ويُعد ألونسو الذي لعب لثلاث سنوات في صفوف النادي البافاري، الهدف الأول لحامل لقب الدوري الألماني لخلافة توماس توخيل الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي.

ويتصدر ليفركوزن بقيادة ألونسو ترتيب البوندسليغا بفارق عشر نقاط عن بايرن قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم، ويبدو قريبًا فوق العادة للظفر بباكورة ألقابه.

ويملك ليفركوزن سجلاً خاليًا من أي هزيمة هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث بلغ أيضًا نصف نهائي الكأس المحلية وربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، محققًا في هذه الفترة 34 فوزًا مقابل 4 تعادلات في 38 مباراة خاضها هذا الموسم.

رئيس بايرن ميونخ الفخري يعترف بصعوبة التعاقد مع ألونسو

وفي حديثه إلى التليفزيون البافاري، أكدّ هونيس رغبة بايرن بالتعاقد مع ألونسو؛ لكنه توقع أن يبقى الأخير في ليفركوزن بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال: "سوف نرى ما إن كان بمقدورنا ضمّه هذا العام؛ فسيكون الأمر صعبًا إن لم يكن مستحيلًا على الأرجح. بايرن يُكنّ تقديرًا كبيرًا لألونسو؛ لكنه يميل أكثر للبقاء في باير ليفركوزن في ضوء نجاحاتهما الحالية".

أضاف: "يمكننا القول إنه بعدما يحقق النجاح معه لعامين أو ثلاثة، قد يصبح الأمر أسهل على الأرجح للتعاقد معه، لكن الوضع حاليًا قد يكون صعبًا ومُعقدًا للغاية".

وارتبط اسم تشابي ألونسو بانتقال محتمل إلى ثلاثة فرق دافع عن ألوانها وهو لاعب، ألا وهي ليفربول وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وذلك نتيجةً لما يقدمه هذا الموسم مع ليفركوزن الذي يسير نحو الفوز بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

وبسجلٍ دون أي هزيمة في 38 مباراة خاضها حتى الآن في جميع المسابقات، يتصدر ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ، المتوج باللقب في المواسم الـ11 الماضية، وتأهل إلى نصف نهائي الكأس المحلية حيث يتواجه الأربعاء المقبل مع فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية، وربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي حيث يلتقي وست هام الإنجليزي في 11 و18 الشهر المقبل.

شارك: