هل ينجح الزمالك في ضم رمضان صبحي وبن شرقي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 22:04
رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الزمالك المصري عن حقيقة رغبته في الدخول في مفاوضات مباشرة للحصول على خدمات الثنائي رمضان صبحي نجم بيراميدز وأشرف بن شرقي جناح الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى "الفارس الأبيض" لمواصلة تدعيم صفوفه من أجل استعادة مكانته المرموقة على الساحة الكروية، والعودة إلى منصات التتويج بالبطولات المحلية والقارية، حيث يُواجه في الوقت الحالي تحديات كبيرة، حيث تُعاني الكرة المصرية من تراجع ملحوظ على المستوى الدولي، بالإضافة إلى المنافسة الشرسة من جانب الأندية الأخرى، خاصةً الأهلي.

المندوه يحسم موقف الزمالك من ضم رمضان صبحي وبن شرقي

ردّ حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" المصرية على سؤال بشأن حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي قائلًا: "أي لاعب مميز بالتأكيد ضمن تفكير الزمالك، ونحن نبحث دائمًا عن تعزيز صفوف الفريق بأفضل العناصر".

وبسؤاله حول إمكانية عودة بن شرقي، نجم الريان القطري، إلى القلعة البيضاء ردّ قائلًا: "ليست لديَّ معلومة مؤكدة ولكن إن شاء الله هناك أشياء جيدة ستحدث قريبًا في هذا الملف".

وكان النجم المغربي قد انضم إلى الزمالك لأول مرة في عام 2019 قادمًا من الهلال السعودي، وقدّم أداءً مميزًا خلال فترة لعبه مع الفريق، حيث أسهم في تحقيق العديد من البطولات، منها الدوري المصري وكأس مصر (مرتين)، والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

وأضاع بن شرقي على نفسه فرصة تسجيل رقم تاريخي مع نادي الزمالك بعدما قرر الرحيل في عام 2022 إلى نادي الجزيرة الإماراتي، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي الريان القطري، حيث كان يحتاج لتسجيل 7 أهداف فقط ليصبح الهداف الأجنبي التاريخي للفارس الأبيض.

بينما انضم النجم المصري رمضان صبحي البالغ من العمر 27 عامًا، إلى صفوف نادي بيراميدز في عام 2020 قادمًا من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته مع النادي الأهلي.

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية

في سياق آخر، يواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر بالكونفيدرالية الأفريقية، على أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 من الشهر أبريل/ نيسان المقبل.

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة، بعدما تصدر مجموعته الثانية برصيد 16 نقطة، بعد منافسة مع فريق أبو سليم الليبي الذي حل في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

شارك: