محمد صلاح يحدد وصفه فوز الزمالك على دريمز في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 18:54
الزمالك يتأهب لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق دريمز الغاني، مساء الأحد المقبل الموافق 28 أبريل/ نيسان الجاري، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتحدث محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لمنصة winwin، قائلًا: "مباراة الذهاب أقيمت بعد لقاء القمة أمام الأهلي، واللاعب المصري بطبعه بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مهمة يفرح كثيرًا ويفقد تركيزه، فبالتالي نتيجة الذهاب كانت سلبية".

وأضاف صلاح: "في لقاء العودة، أتمنى أن يعودوا إلى رشدهم لأن هذه المباراة من وجهة نظري هي نهائي البطولة، أتمنى أن يتغلبوا على صعوبة درجة الحرارة والملعب، لأن الفريق سيواجه ضغطًا من الجماهير ومن اللاعبين ورئيس النادي أيضًا.. كنت مع الفريق سابقًا في غانا، الجميع هناك يفعل أمورًا لتشتيت الانتباه من السحر وأشياء من هذا القبيل".

وأكد مدرب الزمالك الأسبق: "فريق دريمز متواضع جدًا وليس فريقًا كبيرًا، الزمالك يجب أن يفكر في المباراة جديًا وسيفوز فيها بكل سهولة".

وأشار صلاح: "من وجهة نظري، أتمنى أن يخوض البرتغالي جوزيه غوميز مباراة العودة أمام دريمز بطريقة لعب "4-2-3-1"؛ فهي أنسب طريقة يخوضها بها، ولا بد أن يهتم بوسط الملعب والجزء الهجومي، وحينها سيحقق الزمالك الفوز، أما إذا أهمل الوسط والهجوم، فإن المباراة ستخرج من يد الفريق".

وأضاف صلاح: "أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو وعمر جابر.. غياب هذا الثلاثي كان مؤثرًا، على الرغم من أن إبراهيما نداي كان أفضل لاعب في المباراة الماضية. أتمنى أن يكون اللاعبون الثلاثة على أتم الجاهزية للمشاركة مع الزمالك في مباراة العودة، على أن يتكون الدفاع من حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وعمر جابر، وفي وسط الملعب عماد دونغا مع محمد شحاتة وأحمد حمدي، وفي الهجوم أحمد زيزو ومصطفى شلبي، خلف سيف الدين الجزيري".

ووصلت بعثة الفريق المصري إلى مدينة كوماسي الغانية، اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني. ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساءً يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد "بابا يارا" الرياضي.

قائمة الزمالك لمواجهة العودة ضد دريمز

  • حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد. 
     
  • خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.
     
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
     
  • خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
شارك: