التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 22:58
تدريبات الزمالك قبل مواجهة دريمز (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا صوت يعلو على صوت الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في مدينة كوماسي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على استاد القاهرة، حيث أهدر الفارس الأبيض فرصًا محققة بالجملة خاصة في الشوط الثاني من المواجهة.

ووصل الأمر بالزمالك لإهدار 3 فرص محققة حيث بلغت نسبة الأهداف المتوقعة التي كان من المفترض تسجيلها أكثر من 3 أهداف حسب أرقام المباراة.

الزمالك يستعيد خدمات بعض عناصره المؤثرة التي غابت عن المباراة الأولى بسبب الإصابة وعلى رأسها ظهيراه عمر جابر وأحمد فتوح ونجمه الأول أحمد سيد زيزو وهو ما يعني تغييرًا كبيرًا في التشكيلة المتوقعة.

التشكيلة المتوقعة للزمالك أمام دريمز

بعودة فتوح وجابر سيعود خط الدفاع الأساسي للزمالك، لكن مع تغيير في تركيبة الوسط، حيث يتوقع أن يبدأ محمد شحاتة بجانب دونغا، العنصر الثابت مع جوزيه غوميز.

سيتم تغيير الثلاثي خلف رأس الحربة، حيث سيلعب إبراهيما نداي كجناح أيسر بعد أن شارك في المباراة الأولى كظهير أيسر وظهر بشكل جيد وصنع 3 فرص، مع وجود أحمد حمدي كصانع ألعاب وعودة زيزو في اليمين.

محمد عواد
أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
نبيل دونغا - محمد شحاتة
إبراهيما نداي - أحمد حمدي - زيزو
سيف الدين الجزيري

سيتم المواصلة بسيف الدين الجزيري كمهاجم، حيث يبحث عن استغلال المساحات التي قد يجدها جراء اندفاع فريق دريمز المتوقع بحثًا عن التسجيل إضافة لقدرته على كسب ركلات جزاء.

4 تحديات تواجه الزمالك

1- دريمز هو أفضل خط هجوم في الكونفدرالية بتسجيله 14 هدفًا، لكن الزمالك ثاني أقل فريق استقبالًا للأهداف في البطولة (3 أهداف فقط)، وأكثر ناد خرج بشباك نظيفة بالمشاركة (5).

2- يجب على الزمالك الحذر من مرتدات دريمز، فهو الأكثر شنًا للهجمات المرتدة بواقع 9 هجمات مرتدة انتهت بمحاولات خطيرة على مرمى الخصوم.

3- دريمز فريق حاسم جدًا في تسجيل الفرص المحققة حيث سجل 75% من الفرص المحققة التي سجلها، وفي المقابل الزمالك ثاني أكثر فريق أهدر فرص محققة في الكونفدرالية (كما حدث في مباراة الذهاب)  بـ13 فرصة محققة مهدرة وعليه استغلال فرصه.

4- دريمز رغم قوته الهجومية لكنه يعاني من أزمات دفاعية فهو أكثر فريق في الكونفدرالية استقبل تسديدات (44 تسديدة على مرماه).

شارك: