نجم منتخب الجزائر يوسف بلايلي يقتحم عالم الغناء

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 15:23
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر (MCA.DZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل يوسف بلايلي (32 عامًا)، نجم نادي مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري عالم الغناء، وذلك في خطوة تتزامن مع النتائج الجيدة والإيجابية التي يحققها مع فريقه خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويحتل بلايلي برفقة "العميد" صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 49 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الوصيف النادي الرياضي القسنطيني، الذي يمتلك 37 نقطة ضمن المنافسة التي وصلت إلى جولتها الـ21.

وتأهل يوسف بلايلي أيضًا برفقة ناديه مولودية الجزائر إلى ربع نهائي مسابقة كأس الجزائر، بعد عودته بتأشيرة التأهل من ملعب اتحاد خنشلة في الدور ثمن النهائي، إثر تغلبه عليه بنتيجة 2-1، حيث سجل الدولي الجزائري أحد هدفي فريقه في المواجهة عن طريق ركلة جزاء.

يوسف بلايلي محبوب جماهير مولودية الجزائر يدخل عالم الغناء

وبالإضافة إلى تألقه فوق أرضية الملعب وقيادته نادي مولودية الجزائر لتصدر الدوري الجزائري والتأهل إلى ربع نهائي كأس الجزائر، فإن النجم يوسف بلايلي دخل مجال الغناء لعيون مشجعي ومحبي النادي العاصمي.

وظهر يوسف بلايلي في مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي أغنية يتمنى فيها الفوز بلقب الدوري الجزائري مع ناديه مولودية الجزائر، وهو اللقب الذي قد يتعزز بلقب ثانٍ في حال تتويج فريقه بكأس الجزائر.

وأدى بلايلي هذه الأغنية برفقة المغني الشهير بين الشباب الجزائري والمعروف باسم "جليل باليرمو"، ليظهر الدولي بذلك موهبة جديدة لم يكن يعرفها عنه الكثيرون، وذلك بالإضافة إلى موهبته وفنياته الكبيرة التي لا يتناقش عليها اثنان فوق أرضية الملعب.

وبالإضافة إلى اندماجه السريع مع نادي مولودية الجزائر في الملعب بعدما انضم إليه هذا الموسم عقب فسخ عقده الموسم الماضي مع نادي أجاكسيو الفرنسي، أصبح يوسف بلايلي محبوب جماهير النادي العاصمي، حيث يحظى بحب كبير من جماهيره، كما أن نجم منتخب الجزائر يبادلهم نفس الاحترام والحب، والدليل على ذلك هو جلوسهم إلى جانب "إلتراس" الفريق في مدرجات ملعب 5 يوليو 1962 خلال المباراة أمام أولمبي الشلف والتي كان فيها معاقبا.

للإشارة فإن يوسف بلايلي نجح خلال الموسم الحالي في تسجيل 11 هدفًا وتقديم 11 تمريرة في 16 مباراة لعبها مع ناديه مولودية الجزائر ضمن مسابقتي الدوري الجزائري وكأس الجزائر استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

شارك: