شاهد | يوسف بلايلي يثير الجدل بتصرف "غريب" تجاه حكمة جزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 10:12
يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر (MCA.DZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار النجم الجزائري يوسف بلايلي جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ما بدر منه تجاه الحكمة غادة ماحات، التي أدارت مباراة فريقه مولودية الجزائر أمام وداد تلمسان في ربع نهائي كأس الجزائر لكرة القدم.

وقام بلايلي في منتصف الشوط الأول بالدخول في مناقشات حادة مع الحكمة غادة ماحات، والتي طالبته بالتوقف عن احتجاجاته الكثيرة، غير أنّ "نجم المولودية" لم يلتزم بتعليماتها، وقام في حركة غريبة بالإمساك بها من يدها، حيث حاول منعها من إنذاره، قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء.

يوسف بلايلي يتعرّض لموجة انتقادات كبيرة من الجماهير

وعبرت فئة كبيرة من متابعي الكرة في الجزائر، عن عدم تقبلها لما قام به النجم السابق لنادي أجاكسيو الفرنسي، الذي كان يفترض عليه أن يتحلى بالاحترافية، ويكون أكثر هدوءًا في تعامله مع الحكمة غادة ماحات، والتي أدارت أول مباراة كرة قدم للرجال في مشوارها التحكيمي، في تجربة جديدة يسعى مسؤولي الكرة في الجزائر لتطبيقها، في محاولاتهم لتطوير سلك التحكيم على جميع المستويات.

وطالبت العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتسليط عقوبة قاسية على نجم مولودية الجزائر، والذي خالف جميع القوانين والأخلاقيات (حسبهم)، حيث أمسك بيد الحكمة وهو أمر ممنوع قانونيًا، بالإضافة لعدم إظهاره لأي احترام للمرأة التي كانت تقوم بعملها وتخوض أول اختبار لها من هذا النوع.

ونجح مولودية الجزائر في حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بفوزه بهدفين دون رد، مساء الأحد، أمام وداد تلمسان من القسم الثالث، من توقيع يوسف بلايلي عبر ركلة جزاء والمهاجم الإيفواري واتارا، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب 5 يوليو بالعاصمة، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

جدير بالذكر أنّ يوسف بلايلي كان قد تعرض في وقت سابق من هذا الموسم، للإيقاف لعدة مباريات من طرف لجنة الانضباط في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك بعد طرده في مواجهة وفاق سطيف في الدوري المحلي، وقيامه بحركة غير أخلاقية تجاه الجماهير عند خروجه، ليعتذر بعدها من الجميع ويؤكد بأنّ ما حدث كان في لحظة غضب، وسيعمل على ألا يكرّر مثل تلك التصرفات.

شارك: