"صاحب الحذاء الأحمر" يثير إعجاب الجهاز الفني لمنتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:39
الجهاز الفني لمنتخب الجزائر بقيادة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش (Facebook/Thefootix1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الجهاز الفني لمنتخب الجزائر إعجابه بصاحب الحذاء الأحمر، وذلك خلال المعسكر الأخير الذي خاضه "الخضر" خلال شهر مارس/آذار الماضي.

ولعب "محاربو الصحراء" مباراتين وديتين في معسكر شهر مارس تحت قيادة المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، حيث فازوا في الأولى بنتيجة (3-2) ضد بوليفيا وتعادلوا في الثانية بنتيجة (3-3) أمام جنوب أفريقيا.

وخاض "الخضر" هاتين المباراتين الوديتين ضمن استعدادهم للعب مباراتين في غاية الأهمية شهر يونيو/حزيران القادم ضد غينيا وأوغندا على التوالي ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والمنتظر أن تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

عضو الجهاز الفني لمنتخب الجزائر يبدي إعجابه بيوسف بلايلي 

وأكد نبيل نغيز عضو الجهاز الفني لمنتخب الجزائر ومساعد المدرب الثاني للمدرب الرئيس بيتكوفيتش أن السويسري دافيد موراندي مساعد بيتكوفيتش الأول قد عبّر عن إعجابه بالإمكانات التي يملكها يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر.

ونزل نغيز ضيفًا على أحد برامج التليفزيون الحكومي الجزائري، وقال بشأن هذا الموضوع: "كان لدينا اجتماع (الجهاز الفني لمنتخب الجزائر)، وبعد نهاية الاجتماع خرجنا لمتابعة تدريبات نادي مولودية الجزائر الذي كان حاضرًا في المركز التقني سيدي موسى (جنوبي العاصمة الجزائر)".

وأضاف: "بعد 5 دقائق من متابعتنا للتدريبات سألني مساعد المدرب (موراندي)، من ذلك اللاعب الذي يرتدي الحذاء الأحمر؟ قلت له، إنه بلايلي، وقلت له أيضًا، بلايلي عندما تراه يلعب بالكرة في التدريبات أو المباريات، تدرك بأنه لاعب فنان ومبدع، وفي تلك الحصة التدريبية أبدع أيضًا تحت أنظار أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الجزائر".

وحول عدم استدعاء بلايلي إلى معسكر منتخب الجزائر الأخير، أجاب نغيز: "عندما جاء الجهاز الفني الجديد لمنتخب الجزائر، كان بلايلي معاقبًا لمدة 4 مباريات، ولذلك لم يتم استدعاؤه".

يُذكر أن يوسف بلايلي يتألق خلال الموسم الحالي مع ناديه مولودية الجزائر، حيث تمكن من تسجيل 11 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 16 مباراة لعبها ضمن منافستي الدوري والكأس في الجزائر، ويحتل "السلطان" -مثلما يُلقّب- صدارة الدوري مع "عميد" الأندية الجزائرية، كما أنه سيخوض ربع نهائي الكأس ضد نادي وداد تلمسان.

شارك: