الجزائر

الصورة
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر لكرة القدم ويلقب بـالأفناك "ثعالب الصحراء"، أو محاربي الصحراء أو الخُضْر، انضمت الجزائر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في 1 يناير 1964، بعد عام ونصف من حصولها على الاستقلال. تأهل المنتخب الجزائري أربع مرات لبطولة كأس العالم في الأعوام 1982،1986، 2010 و2014. وفازت بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين، الأولى في عام 1990، عندما استضافت البطولة، ومرة ثانية في عام 2019 في مصر، وكأس الأمم الأفرو آسيوية مرة واحدة. وفي كأس العالم 2014، أصبح المنتخب الجزائري أول فريق أفريقي يسجل "أربعة أهداف" في مباراة واحدة في كأس العالم كان ذلك امام كوريا الجنوبية بنتيجة (4-2).

اللباس الرسمي

الجزائر
اللباس الرئيسي
الجزائر
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
موهبة الجزائر مطلوب من طرف الفرق الإنجليزية
موهبة الجزائر الثمينة مطلوب من طرف 3 أندية تنشط في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.
بغداد بونجاح يتجه للبقاء في الدوري القطري
المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح يقترب من الانضمام إلى نادٍ قطري عكس المتوقع، بعدما غادر السد عقب انتهاء الموسم المنقضي.
فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر
بات فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، يفكّر جدّيًا في الاستعانة بأسماء جديدة على مستوى حراسة المرمى في ظل عدم قناعته بالحراس الحاليين.
يوسف بلايلي بقميص منتخب الجزائر
بات مصير يوسف بلايلي وإسلام سليماني ورياض محرز وإسماعيل بن ناصر محسومًا مع منتخب الجزائر، بتوضيحات من رئيس الاتحاد وليد صادي.
وليد صادي يحدد العوامل المساعد لنجاح المدرب بيتكوفيتش
وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يحدد العوامل التي ستساعد المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في مهامه على رأس الجهاز الفتي لمنتخب "الخضر".