الجزائر

الصورة
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر لكرة القدم ويلقب بـالأفناك "ثعالب الصحراء"، أو محاربي الصحراء أو الخُضْر، انضمت الجزائر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في 1 يناير 1964، بعد عام ونصف من حصولها على الاستقلال. تأهل المنتخب الجزائري أربع مرات لبطولة كأس العالم في الأعوام 1982،1986، 2010 و2014. وفازت بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين، الأولى في عام 1990، عندما استضافت البطولة، ومرة ثانية في عام 2019 في مصر، وكأس الأمم الأفرو آسيوية مرة واحدة. وفي كأس العالم 2014، أصبح المنتخب الجزائري أول فريق أفريقي يسجل "أربعة أهداف" في مباراة واحدة في كأس العالم كان ذلك امام كوريا الجنوبية بنتيجة (4-2).

اللباس الرسمي

الجزائر
اللباس الرئيسي
الجزائر
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
نبيل بن طالب نجم المنتخب الجزائري
نجم المنتخب الجزائري نبيل بن طالب يتعرض لأزمة صحية حادة يُنقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي لمدينة ليل الفرنسية لتلقي العلاج تحت إشراف الأطباء.
يوسف بلايلي قجدم موسمًا كبيرًا رفقة مولودية الجزائر
النجم الجزائري يوسف بلايلي خطف الأضواء خلال الموسم الكروي المنقضي برفقة نادي مولودية الجزائر محققًا أرقامًا رائعة ترشحه للعودة إلى المنتخب.
مارسيليا يقدم عرضه الأول للجزائري بلومي
بعد تلقي النجم الجزائري محمد بشير بلومي أول عرض رسمي من نادي مارسيليا.. تعرف على ردود أفعال جماهير النادي الفرنسي السلبية والإيجابية.
الإسباني لويس إنريكه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي
نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقدم عرضًا ماليًا أولًا من أجل التعاقد مع لاعب مرشح لتمثيل المنتخب الجزائري في المستقبل القريب.
رامي بن سبعينيي أمل للعودة بقوة إلى منتخب الجزائر
يسعى بعض لاعبي منتخب الجزائر للتعويض في الموسم المقبل وتقديم مستويات كبيرة والعودة إلى الأضواء مرة أخرى، بعدما خيبوا الآمال طوال الموسم المنقضي.