مولودية الجزائر

الصورة
مولودية الجزائر
MC Alger
عمر حمادي

فريق كرة قدم جزائري من العاصمة الجزائر وهو عميد الأندية الجزائرية، تأسس عام  1921 على يد عبد الرحمن عوف، الذي اختار تأسيس أول فريق للمسلمين في الجزائر خلال فترة الاستعمار الفرنسي، طلبه قوبل بالرفض من قبل السلطات لعدم تجاوزه 19 سنة إلا أنه استطاع تجاوز هذه العقبة باستعماله مجموعة من الحيل..

اللباس الرسمي

مولودية الجزائر
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

عمر حمادي

ملعب 5 يوليو الأولمبي هو أكبر الملاعب في الجزائر، والملعب الرئيسي لفر يق مولودية الجزائر، كما أن الفريق يلعب أحيانا مبارياته البيتية بملعب عمر حمادي أيضا، يقع ملعب 5 يوليو في أعالي العاصمة الجزائرية، وافتتح عام 1972، وخضع لإعادة التأهيل 5 مرات على مدار الأعوام الماضية، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 64 ألف متفرج.

جمال بلعمري
انتهت مغامرة مولودية الجزائر والمدافع جمال الدين بن العمري بعد موسم واحد فقط من بدايتها، وسط تأويلات بتسبّب حادثة نهائي الكأس في هذه النهاية.
يوسف بلايلي مرشح للرجوع إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر ومنتخب "الخضر" مرشح للعودة للعب في الدوري التونسي الممتاز، وذلك بعد سنوات من رحيله عنه.
قرعة أبطال أفريقيا تضع حامل اللقب الأهلي أمام طريق مفتوح للتأهل
قرعة أبطال أفريقيا تضع الأهلي المصري حامل اللقب أمام طريق مفتوح للتأهل، وصدام عربي محتمل في الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.
النجم الجزائري يوسف بلايلي
أكد مصدر خاص لـ"winwin" أن رحيل نجم منتخب الجزائر، يوسف بلايلي عن نادي مولودية الجزائر بات وشيكًا، وذلك بعد موسم حافل شهد تراكمات وتوترات.
الدوري الجزائري
شهدت الساعات الأخيرة من الميركاتو في الدوري الجزائري عودة العديد من اللاعبين الذين كانوا ينشطون خارجه، وعلى وجه التحديد في الدوريين التونسي والمغربي.