الجزائري حاج موسى يسيل لعاب عمالقة هولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 00:36
الجزائري أنيس حاج موسى مهاجم نادي فيتيس أرنهيم الهولندي (X/La_vagueverte)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري أنيس حاج موسى (22 عامًا)، جناح نادي فيتيسه آرنهيم الهولندي، يسيل لعاب الأندية الهولندية الكبيرة التي يرغب البعض منها في التعاقد معه خلال "الميركاتو" الصيفي القادم.

وانضم حاج موسى إلى صفوف فيتيسه آرنهيم في "الميركاتو" الشتوي الماضي، قادمًا من نادي باترو أيسدين الناشط في الدرجة الثانية البلجيكية بنظام الإعارة، وخاض مع فيتيسه 8 مباريات، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في النصف الثاني من الموسم الحالي 2023-24.

وحمل شهر مارس/ آذار الحالي أخبارًا سارة للجناح حاج موسى، بعدما تم استدعاؤه لأول مرة من طرف السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر للانضمام إلى قائمة "الخضر" التي خاضت المباراتين الوديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا.

حاج موسى محط اهتمام أجاكس وفينورد وإيندهوفن

وكشف موقع "FOOT MERCATO" الفرنسي أن حاج موسى تمكن من لفت انتباه أكبر الأندية الهولندية، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها مع ناديه فيتيسه آرنهيم منذ انتقاله إليه شهر فبراير/ شباط الماضي على شكل إعارة.

وأضاف ذات المصدر أن عمالقة هولندا، على غرار أجاكس أمستردام وفينورد وآيندهوفن، بالإضافة إلى نادي زفوله، يخططون للتعاقد مع جناح منتخب الجزائر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي هذا الخبر الصادر من طرف الموقع الفرنسي، بعدما أيام قليلة فقط من إدلاء الجزائري محمد دحمان، وكيل أعمال اللاعب الصاعد بتصريحات لوسائل الإعلام، كشف فيها أن موكله سيلعب مع نادٍ هولندي سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكيل أعمال حاج موسى يتحدث عن انتقال موكله إلى ناد هولندي كبير

ولم يذكر وكيل أعمال الدولي الجزائري اسم الفريق الهولندي الكبير الذي سينتقل إليه موكله الموسم المقبل، ولكن عند النظر إلى مقدمة جدول ترتيب الدوري الهولندي، فربما يقصد آيندهوفن، متصدر المسابقة برصيد 72 نقطة، أو صاحب المركز الثاني فينورد الذي يمتلك 62 نقطة.

جدير بالذكر أن الدولي الجزائري خاض 26 لقاءً خلال الموسم الحالي 2023-2024، واستطاع تسجيل 4 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، وحقق هذه الأرقام مع فريقه الأصلي باترو أيسدين أو مع نادي فيتيسه آرنهيم الذي يلعب له على شكل إعارة.

وبعد نهاية فترة إعارته إلى نادي فيتيسه آرنهيم بنهاية الموسم الحالي، فإن عقد حاج موسى مع ناديه الأصلي باترو أيسدين البلجيكي يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2025.

شارك: