الجزائري أنيس حاج موسى ينتقل رسميًّا إلى فينورد الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 14:52
الجزائري أنيس حاج موسى أحدث المنضمين إلى صفوف فينورد الهولندي (X/arobasedzair2)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فينورد روتردام، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع الجزائري أنيس حاج موسى قادمًا من نادي باترو ايسدين البلجيكي، وذلك في إطار مساعي صاحب المركز الثاني في الدوري الهولندي، لتعزيز صفوفه بصورة مبكرة.

ونشر نادي فينورد تغريدة خاصة رحب خلالها بحاج موسى، بعد استعراض صورة النجم الجزائري أثناء نزوله من القطار حاملًا حقائبه، في إشارة إلى وصوله الرسمي لمدينة روتردام الهولندية، ليعلق النادي الهولندي على تغريدته الخاصة بالقول: "المحطة القادمة، أنيس حاج موسى نراك الموسم القادم".

ويلعب النجم الجزائري الجديد حاليًّا في صفوف فيتيس أرنهيم على سبيل الإعارة باترو ايسدين البلجيكي، حيث خاض مع النادي الهولندي حتى الآن 10 مباريات، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد

ومن المنتظر أن يبدأ حاج موسى مشواره بصورة رسمية مع فينورد روتردام خلال الصيف المقبل، حيث سيلتحق بصفوف فريقه الجديد مع نهاية منافسات الموسم الجاري.

وينتهي عقد أنيس حاج موسى مع باترو ايسدين عام 2025، ما دفع الأخير للموافقة على رحيل الدولي الجزائري وخليفة رياض محرز في "الخضر"، خشية خسارته بصورة مجانية بعد عام.

ولم يكشف فينورد تفاصيل صفقة التعاقد مع حاج موسى خاصة من الناحية المالية، إلا أن التوقعات تؤكد إتمام الصفقة مقابل مبلغ مالي يصل إلى 4 ملايين يورو، وعقد يمتد حتى صيف العام 2029.

ويعد حاج موسى أحدث الأسماء المنضمة إلى صفوف المنتخب الجزائري مؤخرًا، حيث بدأ مسيرته الدولية في 22 مارس من العام الجاري 2024، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الخضر 3 مباريات دولية.

ويمتلك النجم الجزائري مسيرة مثيرة، حيث بدأ مشواره الكروي مع الفئات العمرية في لنس الفرنسي، قبل خوض تجربة اللعب مع أولمبيك تشارلروا البلجيكي للهواة، ومنه إلى باترو ايسدين ثم فيتيس أرنهيم الهولندي.

جدير بالذكر أن أنيس حاج موسى يعد من الأسماء الجزائرية الواعدة في ملاعب كرة القدم العالمية، حيث يبلغ من العمر 22 عامًا، وهو أحد مواليد فرنسا قبل أن ينجح "الخضر" في إقناعه باللعب ضمن صفوفهم، بانتظار المزيد من الانفجار والتألق في مسيرته الاحترافية خلال المواسم المقبلة.

شارك: