الجزائري حاج موسى يتسبب في حالة غليان داخل فريقه الهولندي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 02:22
الدولي الجزائري أنيس حاج موسى مهاجم نادي فيتيس آرنهيم الهولندي (X/Footalgerie213)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب الدولي الجزائري أنيس حاج موسى في إثارة غضب مدربه الهولندي إدوارد ستورينغ المسؤول الأول عن نادي فيتيس آرنهيم الهولندي، وذلك قبل خوض هذا الأخير لمباراة هامة في الدوري الهولندي.

وخسر فريق حاج موسى فيتيس آرنهيم، أمس الأحد، بنتيجة (0-3) أمام ضيفه نيميغن في الجولة 29 من الدوري الهولندي، وذلك في المباراة التي لم يشارك فيها الوافد الجديد على منتخب الجزائر.

ويحتل فيتيس آرنهيم الذي يلعب له حاج موسى منذ "الميركاتو" الشتوي الماضي المركز 18 والأخير على سلم ترتيب الدوري الهولندي بجمعه 17 نقطة فقط منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024.

حاج موسى يُغضِب مدرب فيتيس آرنهيم

ولم يكن النجم الجزائري معنيًا بخوض لقاء فريقه فيتيس آرنهيم ضد نيميغن بسبب المرض، ولكن ليس هذا هو السبب الذي جعل إدوارد ستورينغ مدرب الفريق الهولندي يغضب منه.

وكشف موقع "DZ foot" الجزائري الناطق بالفرنسية أن حاج موسى تلقى ترخيصًا بالغياب عن اللقاء بداعي المرض، لكن الأمر الذي أغضب مدربه، هو عدم حضوره الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق إقامة مباراة فريقه ضد نيميغن من دون إذن.

وتأتي هذه المشكلة التي وقع فيها حاج موسى داخل ناديه الحالي فيتيس آرنهيم بعد أيام قليلة فقط من إعلان عملاق كرة القدم الهولندية فينورد روتردام عن تعاقده مع الموهبة الجزائرية الصاعدة انطلاقًا من الموسم القادم.

ولم يكشف فينورد عن قيمة صفقة ومدة عقد اللاعب صاحب 22 عامًا، ولكن تقارير إعلامية هولندية أشارت إلى أن العملاق الهولندي حسم الصفقة مقابل 4 ملايين يورو وبعقد يمتد حتى صيف 2029.

وأنهى فينورد هذه الصفقة مع نادي بيترو إيسدن البلجيكي الناشط في الدرجة الثانية الهولندي، كونه المالك الأصلي لعقد الدوري الجزائري إلى غاية صيف 2025، بينما تنتهي فترة إعارة اللاعب إلى فيتيس آرنهيم بنهاية الموسم الحالي.

ولعب المهاجم الجزائري 10 مباريات مع نادي فيتيس آرنهيم منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق باترو إيسدن بنظام الدولي الإعارة، وتمكن برفقة النادي الهولندي من تسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

وكان حاج موسى قد تلقى أول استدعاء للعب مع منتخب بلاده الجزائر في معسكر شهر مارس/آذار الماضي، ودخل بديلًا في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما "الخضر" ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي.

شارك: