شاهد | أنيس حاج موسى يبدع عشية التحاقه بمعسكر منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 15:33
الجزائري أنيس حاج موسى مهاجم نادي فيتيسه آرنهيم الهولندي (X/Koora_DZair)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق المهاجم الشاب أنيس حاج موسى وخطف الأنظار مع ناديه فيتيسه آرنهيم الهولندي قبل قدومه إلى معسكر منتخب الجزائر المنتظر أن ينطلق غدًا الإثنين، تحضيرًا لمباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا الوديتين ضمن دورة الجزائر الكروية الدولية.

وتلقى أنيس حاج موسى (22 عامًا) دعوة الانضمام إلى قائمة منتخب الجزائر الأول للمرة الأولى في مسيرته الكروية من طرف المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الذي استدعى 31 لاعبًا للحضور مع تشكيل "الخضر" في معسكر شهر مارس/ آذار الحالي.

وسبق للجناح الطائر وصاحب القدم اليسرى أنيس حاج موسى أن حمل قميص منتخب "الخضر" في فئتي أقل من 20 و23 عامًا، وسيكون حضوره في معسكر شهر مارس/ آذار الحالي الظهور الأول له مع منتخب بلاده الأول.

أنيس حاج موسى يبدع وينال أفضل تقييم في مباراة فيتيسه ضد ألمير

وقدم أنيس حاج موسى مباراة رائعة، وأبهر الكثيرين بأداءٍ مميز قدمه أمس السبت، في مباراة ناديه فيتيسه آرنهيم أمام ألمير ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الهولندي.

ورغم اكتفاء فيتيسه بالتعادل في هذه المباراة، وذلك في نتيجة أبقته بالمركز 17 وما قبل الأخير على جدول ترتيب الدوري الهولندي، إلا أن أنيس حاج موسى خطف الأضواء بتقدمه لمستوى مميز، وتسجيله هدف فريقه الوحيد، وذلك في المواجهة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (1-1).

ونال حاج موسى أفضل تقييم في المباراة بحصوله على 8.4 من 10 من موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، حيث كان صاحب 22 عامًا الأفضل من حيث الأداء والأرقام في هذه المواجهة.

وانتقل حاج موسى إلى صفوف فيتيسه آرنهيم في "الميركاتو" الشتوي الماضي قادمًا من نادي باترو أيسدين الناشط في الدرجة الثانية الهولندية بنظام الإعارة، وخاض الدولي الجزائري الجديد مع فيتيسه 8 مباريات، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في النصف الثاني من الموسم الحالي 2023-2024.

وبشكل عام، لعب حاج موسى 26 لقاء خلال الموسم الحالي، واستطاع تسجيل 4 أهداف ومنح 3 أسيست، وحدث ذلك مع فريقه الأصلي باترو أيسدين أو مع نادي فيتيسه آرنهيم الذي يلعب له على شكل إعارة حاليًا.

جدير بالذكر أن أنيس حاج موسى موهبة منتخب الجزائر الجديدة، قبل ذهابه إلى هولندا الصيف الماضي، فقد لعب مع نادي لانس للشباب انطلاقًا من صيف 2021، ثم صعد إلى فريق لانس الثاني.

ورحل بعدها إلى نادي أولمبيك شارلوروا البلجيكي صيف 2022، ليحط الرحال بعدها في نادي باترو أيسدين الهولندي صيف 2023، قبل أن يعيره هذا الأخير إلى نادي فيتيسه آرنهيم شهر فبراير/ شباط الماضي.

شارك: