نجم الزمالك السابق: إمام عاشور أقوى من دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 19:49
إمام عاشور نجم نادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك المصري السابق أن إمام عاشور لاعب نادي الأهلي أقوى من البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعتبر إمام عاشور واحدًا من أفضل اللاعبين في كرة القدم المصرية، والكثير من المختصين اعتبروه أفضل لاعب في منتخب مصر خلال كأس أمم أفريقيا 2024 التي أجريت مؤخرًا بكوت ديفوار.

وانضم عاشور إلى "المارد الأحمر" صيف 2023 بعد تجربة احترافية قصيرة لعب فيها مع نادي ميتيلاند الدنماركي، علمًا بأنه قد سبق له أن حمل أيضًا قميص نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي.

أيمن عبد العزيز: إمام عاشور أقوى بدنيًا من دي بروين

ويعتقد أيمن عبد العزيز النجم السابق لنادي الزمالك أن الدولي المصري أقوى بدنيًا من دي بروين، وقال في تصريحاته: "عاشور من أفضل اللاعبين في مصر حاليًا، إن لم يكن أفضلهم، هو يملك إمكانات مهولة، ورقم واحد بدنيًا".

وأضاف قائلًا: "هو (إمام عاشور) يمكن أن يتجاوز دي بروين من الناحية البدنية؛ ولكن في طريقة اللعب دي بروين أفضل في صناعة اللعب وتنظيمه كصانع للألعاب".

وفي المقابل، يرى محمد عمارة نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن عاشور يشبه دي بروين في طريقة اللعب، وصرّح قائلًا: "تشبيه إمام عاشور بدي بروين في محله؛ ولكن بشرط أن يمشي عاشور على خطى النجم البلجيكي".

وتابع قائلًا: "عاشور كان أفضل لاعب في المنتخب المصري خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وأعتقد أنه يجب أن يلعب نهائي كأس مصر ولو بقدم واحدة".

جدير بالذكر أن الشكوك تحوم حول قدرة عاشور على المشاركة، بعد غد الجمعة، في نهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك في المملكة العربية السعودية حسب بعض التقارير الإعلامية المصرية.

وحسب ذات التقارير، فإن الدولي المصري يعاني من بعض الإرهاق، والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي يتمنى أن يكون لاعبه في أتم الجاهزية من أجل خوض نهائي كأس مصر ضد "الفارس الأبيض".

وخاض إمام عاشور 22 مباراة مع الأهلي ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2023-2024، وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: