الأهلي يعلن خبرًا صادمًا بشأن إصابة إمام عاشور

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 00:50
إمام عاشور صانع ألعاب النادي الأهلي برفقة منتخب مصر (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي، نبأً صادمًا عن صانع ألعاب الفريق، إمام عاشور بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية.

وكان إمام عاشور قد تم استبداله في الشوط الأول، وتحديدًا عند الدقيقة (26)، وحلّ مكانه حمدي فتحي، بعد تدخل قوي عليه في منطقة الجزاء، ليتم احتساب ركلة جزاء سجلها مصطفى محمد بنجاح، في مباراة انتهت بهدف نظيف لصالح الفراعنة في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

ما موعد خضوع إمام عاشور لعملية جراحية؟

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي إن إمام عاشور سيكون بحاجة إلى عملية جراحية في الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها، موضحًا أنه تم اتخاذ هذا القرار بعد عرض اللاعب على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف. وسيخضع نجم المارد الأحمر لعملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد، وستتحدد فترة غيابه بعد إجراء العملية.

وكان إمام عاشور قد وفد إلى النادي الأهلي، في الصيف الماضي، قادمًا من ميتيلاند الدنماركي مقابل 2.6 مليون يورو، ووقّع على عقد مدته خمس سنوات، ليكون لاعبًا في المارد الأحمر حتى 30 يونيو/حزيران 2028.

ومُنذ الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، يُقدّم إمام عاشور مستويات طيبة حيث شارك في 25 مباراة وأسهم في 11 هدفًا، بواقع 3 أهداف و8 تمريرات حاسمة، وتوج حتى الآن مع المارد الأحمر ببطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري.

يُشار إلى أنّ منتخب مصر، تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر الودية الدولية، عقب الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف حمل توقيع مصطفى محمد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة (29)، في اللقاء الذي أُقيم في "استاد مصر".

ويلتقي منتخب مصر مع الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في المباراة النهائية التي تُقام يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس/ آذار على "استاد مصر" في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.

شارك: