كهربا يُقارن بين صفقتي إمام عاشور للأهلي والسعيد للزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 22:26
ثنائي النادي الأهلي المصري محمود كهربا وإمام عاشور (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم النادي الأهلي المصري بين صفقة انتقال إمام عاشور إلى المارد الأحمر وصفقة انضمام عبد الله السعيد إلى صفوف فريق الزمالك، مؤكدًا وجود فرق كبير بين الصفقتين.

شهدت فترتا الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتان تبادلًا مثيرًا للاعبين بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي والزمالك، حيث ضم الأهلي إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي، بينما انضم عبد الله السعيد إلى الزمالك قادمًا من فريق بيراميدز، بعدما لعب في وقتٍ سابقٍ للمارد الأحمر.

كهربا يُوضح الفارق بين صفقتي إمام عاشور وعبد الله السعيد

حلّ كهربا ضيفًا على برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع قناة MBC مصر، وحين سأله رامز عن رأيه في صفقتي إمام عاشور وعبد الله السعيد، أجاب كهربا بقوله: "ليست هناك مقارنة بين الصفقتين، فصفقة إمام عاشور أقوى بكثير من صفقة عبد الله السعيد، الفارق بينهما مثل الفارق بين السماء والأرض".

وتحدث كهربا عن رحيله عن الفارس الأبيض قائلًا: "أودّ أن أوضح بعض الأمور المُتعلقة برحيلي عن نادي الزمالك، لم أكن أعلم بانتقالي إلى النادي الأهلي عندما اتخذت قرار مغادرة القلعة البيضاء، لقد شعرت بوجود بعض الأمور التي دفعتني إلى البحث عن تجربة جديدة".

خلال الموسم الحالي، شارك محمود كهربا مع النادي الأهلي في 15 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، ما أسهم في تحقيق النادي عديد الانتصارات منذ انطلاق الموسم الحالي.

وإجمالًا، شارك محمود كهربا مع النادي الأهلي في 112 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب صاحب الـ29 عامًا 38 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على سيمبا التنزاني، يوم 29 من شهر مارس/ آذار الجاري، على ملعب "بنجامين مكابا" الوطني بدار السلام، في مواجهة مهمة للنادي المصري في طريق دفاعه عن اللقب القاري.

وتأهل المارد الأحمر إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تصدر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي المجموعة الرابعة حاصدًا في رصيده 12 نقطة.

ويغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية 9 لاعبين، بسبب ارتباط المنتخب المصري بخوض بطولة كأس العاصمة، المقررة إقامتها في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

شارك: