خاص | تحديد مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 18:49
إمام عاشور نجم نادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن مدة غياب إمام عاشور (26 عامًا)، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكتف، خلال مشاركته مع "الفراعنة" ببطولة كأس عاصمة مصر، وإجرائه عملية جراحية.

وتلقى إمام عاشور هذه الإصابة لدى مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة ضد نيوزلندا، ضمن كأس عاصمة مصر الودية، والتي فاز بها لاعبو المدرب حسام حسن بنتيجة 1-0.

مدة غياب إمام عاشور

وأفصح مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة "winwin" أن مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب تصل إلى 6 أسابيع، بعد العملية الجراحية التي أجراها اللاعب في الكتف، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس/ آذار الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانضم إمام عاشور لقائمة غيابات الأهلي بعد الإصابة التي لحقت به، حيث يغيب عن "المارد الأحمر" أمام سيمبا حتى الآن، كلّ من محمد الشناوي وأليو ديانغ وياسر إبراهيم وإمام عاشور بسبب الإصابة.

وفي سياق متصل، يغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم قيدهما في قائمة الفريق الأفريقية للمارد الأحمر. بينما تحوم شكوك حول مشاركة وسام أبو علي، في ظل عدم اكتمال جاهزيته لاستمرار البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له حاليًّا.

ومن المنتظر أن تطير بعثة الأهلي إلى الأراضي التنزانية، فجر يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر مارس الجاري، بسبب ارتباط لاعبيه الدوليين في معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو النادي الأهلي الدوليون لبعثة الفريق، بعد انتهاء المباراة التي يخوضها منتخب مصر أمام نظيره الكرواتي، غدًا 26 مارس الجاري، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

ويغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية 8 لاعبين، بسبب ارتباط المنتخب المصري بخوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، التي انطلقت في الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، كل من مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

شارك: