طبيب الأهلي يزف نبأ سارًا بشأن إصابة إمام عاشور

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 22:06
إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها لاعبه إمام عاشور في الكتف، وذلك على يد أحد كبار الأطباء المتخصصين في أحد مستشفيات القاهرة.

تطلبت إصابة عاشور التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب المصري أمام نيوزيلندا في نصف نهائي الدورة الدولية المُقامة حاليًّا في مصر، خضوعه لعملية جراحية.

الأهلي يعلن نجاح عملية إمام عاشور

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن الجراحة التي خضع لها اللاعب إمام عاشور كانت ناجحة، دون تحديد فترة غيابه، حيث سيتم تحديدها بدقة بناءً على البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام القادمة.

وكان إمام عاشور قد وفد إلى النادي الأهلي، في الصيف الماضي، قادمًا من ميتيلاند الدنماركي مقابل 2.6 مليون يورو، ووقّع على عقد مدته خمس سنوات، ليكون لاعبًا في المارد الأحمر حتى 30 يونيو/حزيران 2028.

منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، قدّم إمام عاشور أداءً لافتًا، حيث شارك في 25 مباراة وأسهم في 11 هدفًا، موزعين بين 3 أهداف و8 تمريرات حاسمة، وحقق مع الفريق بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري.

يُشار إلى أنّ منتخب مصر تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر الودية الدولية، عقب الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف حمل توقيع مصطفى محمد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة (29)، في اللقاء الذي أُقيم في "استاد مصر".

ويلتقي منتخب مصر مع كرواتيا في المباراة النهائية التي تُقام يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس/ آذار على "استاد مصر" في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي يفقد نجمه في مواجهات حاسمة

يفقد النادي الأهلي خدمات نجمه إمام عاشور في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيغيب عن مواجهتي سيمبا التنزاني، ذهابًا وإيابًا، المقررتين يومي 29 مارس/ آذار الجاري و5 أبريل/ نيسان المقبلين.

في حال تأهل النادي الأهلي على حساب سيمبا التنزاني، سيُحرم من خدمات نجمه إمام عاشور في الدور نصف النهائي، المقررة إقامته في نهاية شهر أبريل المقبل، كما سيغيب عاشور عن المباراة النهائية في حال تمكن الأهلي من بلوغها، والتي ستُقام في شهر مايو/ أيار المقبل.

ويُحرم المارد الأحمر من خدمات نجمه في أكثر من 16 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل" هذا الموسم، من بينها مباراة القمة التي ستجمعه بالزمالك يوم 15 أبريل المقبل.

شارك: