تطورات لافتة في ملف تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 19:13
محمد هاني لاعب الأهلي المصري (X/@muhammedhany)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، آخر مستجدات ملف تجديد عقد الظهير الأيمن محمد هاني مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-24.

وأكدت المصادر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يحسم ملف تجديد عقد محمد هاني حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا توجد أي مشكلة في فكرة التجديد للاعب واستمراره في صفوف الفريق.

الأهلي يرغب في الاحتفاظ بخدمات محمد هاني

وما زال التفاوض جاريًا بين الأهلي والظهير الدولي بخصوص التفاصيل المالية، إذ يوجد تفاوت بين طلبات اللاعب والعرض الذي قدمه النادي، وتواصل إدارة المارد الأحمر مساعيها لتسوية هذا الأمر.

واستقر النادي الأهلي على تجديد عقد محمد هاني، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب يُعد أحد العناصر الأساسية في الفريق، كما أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، يعتمد على خدماته بشكل أساسي.

وشارك هاني مع النادي الأهلي هذا الموسم في 6 لقاءات في الدوري المصري، بالإضافة إلى 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بجانب مبارة كأس السوبر الأفريقي، و3 مباريات كأس مصر، ومباراة كأس السوبر المصري، مع 3 مباريات في الدوري الأفريقي، و3 مباريات في كأس العالم للأندية.

وحصد محمد هاني مع النادي الأهلي الألقاب التالية: "6 بطولات دوري- 3 بطولات دوري أبطال أفريقيا- 3 سوبر أفريقي- 3 كأس مصر- 3 كأس سوبر محلي، وحصد مع الفريق 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية".

جدير بالذكر أن محمد هاني قد شارك مع الأهلي في 309 مباريات، منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2015، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة 22 هدفًا.

شارك: