مفاوضات الأهلي مع محمد هاني تشهد تطورات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-02 23:49
مفاوضات النادي الأهلي مع أحد أبرز مدافعيه تسير في الطريق الصحيح (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص آخر المستجدات والتحديثات الخاصة بملف مفاوضات الأهلي مع محمد هاني الظهير الأيمن، حيث تسعى إدارة "القلعة الحمراء" لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد هاني، صاحب الـ27 عامًا، مع النادي الأهلي في يونيو المقبل، ويحق له التوقيع مع أي فريق، ولهذا السبب شرعت إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في العمل على هذا الملف، نظرًا لأهمية اللاعب في المخططات المستقبلية للفريق.

وأكد المصدر لـ"winwin" بأنّ مفاوضات الأهلي مع محمد هاني تأخذ منحًى جديًّا، إذ لا تنوي التفريط في اللاعب، خاصةً أنه من العناصر الأساسية في الفريق، وبات حجر أساس في تشكيلة مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر.

مفاوضات الأهلي مع محمد هاني في الطريق الصحيح

كما أضاف المصدر بأنّ عملية التفاوض تسري بشكل جيد جدًا وتحقّق خطوات إيجابية متسارعة، رغم عدم وجود أي استعجال لحسم أمر التجديد، خاصة أنّ الموسم لا يزال في بدايته.

وأوضح المصدر أيضًا بأنّه رغم انطلاق مفاوضات الأهلي مع محمد هاني، فإنّ الصبغة الرسمية لم يتم الاتفاق بشأنها رسميًّا حتى الآن، في الوقت الحالي يتم الاتفاق بين اللاعب والنادي على بعض البنود المالية، بالإضافة إلى بنود الإعلانات في العقد.

وشارك محمد هاني مع النادي الأهلي في 4 مباريات بالدوري هذا الموسم، وسجل هدفًا وحيدًا في شباك المقاولون العرب، كما شارك في مباريات "المارد الأحمر" بكأس العالم للأندية 2023، وخاض 3 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أيضًا.

جدير بالإشارة، فإنّ محمد هاني قد انضمّ مؤخّرًا إلى قائمة منتخب مصر التي تستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023، بعد تألقه مع الفريق الأهلاوي في مونديال الأندية والمواجهات الأخيرة، ليحجز مكانًا متوقّعًا في قائمة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وسيسعى محمد هاني للتتويج باللقب القاري لأول مرة في مشواره الدولي الذي بدأ منذ عام 2016 مع منتخب "الفراعنة"، وبالتالي مساعدة زملائه لتعزيز الرقم القياسي في إحراز اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، ولأول مرة منذ نسخة 2010 بأنغولا.

شارك: