مفاوضات الأهلي وفيوتشر بشأن عمر كمال تدخل مرحلة حاسمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 19:44
عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر (instagram - omarkamal.11)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن مستجدات المفاوضات بين نادي مودرن فيوتشر والنادي الأهلي في صفقة انتقال الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر لـ"winwin" أن مسؤولي نادي مودرن فيوتشر تواصلوا مع صلاح محسن، لكي يقنعوه بالانضمام إلى صفوف النادي ضمن الصفقة التبادلية لضم عمر كمال عبد الواحد، خلال الميركاتو الشتوي بعد خروج أحمد عبد القادر من حسابات النادي مرة أخرى.

وأكد مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي صلاح محسن، أنه حزين بسبب عدم مشاركته مع الفريق بعد عودته من الإعارة، وعدم منحه فرصة كافية للمشاركة، لافتًا إلى أن موقف اللاعب، إذا أصر النادي على مغادرته، يتمثل في الرحيل نهائيًا.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي ونظيره مودرن فيوتشر كانا في انتظار عودة صلاح محسن من الإمارات اليوم لحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف الفريق.

فيوتشر يحدد طلباته للتخلي عن عمر كمال

وفي سياق متصل، قال المصدر إن النادي الأهلي عرض الثنائي صلاح محسن ومحمود متولي لإتمام الصفقة، لكن مودرن فيوتشر رفض الثنائي.

وطلب مودرن فيوتشر الحصول على الثلاثي أحمد خالد كباكا وأحمد عبد القادر، بالإضافة إلى محمد عبد الله، لاعب من فريق الشباب، مُقابل انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي.

وأوضح المصدر أن المفاوضات تجري الآن بين الأهلي ومودرن فيوتشر، للحصول على خدمات صلاح محسن في صفقة بيع نهائي، وضم أحمد خالد كباكا، ومحمد عبد الله، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وأتم المصدر تصريحاته بأنه من المتوقع حسم المفاوضات نهائيًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وانضم صلاح محسن إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2018، ثم خرج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2020 ثم عاد إلى الفريق في موسم 2020-2021.

وخاض صلاح محسن مع الأهلي 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 آخرين، وتلقى 6 بطاقات صفراء؛ لكن فيوتشر يسعى للحصول على خدماته ضمن مطالبه التي اشترط الحصول عليها للاستغناء عن لاعبه عمر كمال عبد الواحد.

شارك: