الأهلي المصري يحسم خياراته الهجومية في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 18:10
أرشيفية- السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي المصري عن تفاصيل خطة القلعة الحمراء لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin " أن لجنة التخطيط في القلعة الحمراء عرضت على مارسيل كولر، إمكانية التعاقد مع واحد من الثنائي أحمد أمين أوفا لاعب إنبي، وأحمد عاطف لاعب مودرن فيوتشر، لتدعيم هجوم الفريق بجانب التعاقد مع اللاعب ذي الأصل الفلسطيني وسام أبو علي.

وتابع: "تم عرض عدد من اللاعبين المحترفين الشباب على المدير الفني السويسري أيضًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل".

وحسب المصدر، عُرضت إمكانية التعاقد مع واحد من الثنائي في حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي شاب (تحت سن الأكابر)، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الفلسطيني أبو علي يقترب من الأهلي المصري

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أكدت اقتراب التعاقد مع اللاعب الفلسطيني أبو علي المحترف في صفوف سيريوس السويدي، وفي الوقت الحالي يعكف النادي الأهلي للاتفاق مع نظيره السويدي على مطالبه المادية.

حيث يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع أبو علي، لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أنه من أصول فلسطينية لحل أزمة المحترفين الأجانب في الفريق.

يذكر أن أحمد عاطف انتقل إلى صفوف مودرن فيوتشر قادمًا من وادي دجلة، في شهر فبراير/ شباط من موسم 2021/2022، وشارك مع الفريق هذا الموسم 5 مباريات بالدوري سجل من خلالها هدفًا وحيدًا.

أما أحمد أمين أوفا انتقل لصفوف إنبي قادمًا من سيراميكا كليوباترا، في شهر مايو/ أيار موسم 2021-2022، وشارك مع الفريق البترولي في 8 مباريات سجل 4 أهداف، وصنع هدفًا.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بكأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد على حساب مودرن فيوتشر، بعد الفوز بنتيجة 4-2 بعد التمديد، ليتوج بالبطولة للمرة الـ14 في تاريخه، وبعدها قرر المدرب كولر منح لاعبيه راحة سلبية مدتها 10 أيام.

شارك: