عودة إمام عاشور للزمالك ؟ اللاعب يكشف الحقيقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 02:29
إمام عاشور أثار الجدل بشأن موقفه من العودة لنادي الزمالك (Twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

درات الكثير من التكهنات بشأن إمكانية عودة إمام عاشور للزمالك مستقبلًا، ما دفع لاعب النادي الأهلي للحديث عن حقيقة طلبه العودة لصفوف القلعة البيضاء قبل إتمام انتقاله للمارد الأحمر الصيف الماضي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي.

وخاض عاشور 25 مع الأهلي حتى الآن هذا الموسم سجل خلالها هدفين من بينهما هدف في شباك فريقه السابق الزمالك في نهائي كأس مصر الأخير وصنع 8 أهداف من بينها أيضًا تمريرة حاسمة للهدف الثاني أمام الزمالك أيضًا.

عودة إمام عاشور للزمالك مستقبلاً تحدث عنها أيضًا رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق عمرو الجناينني وكشف أن اللاعب لا يزال يُحب الزمالك.

وقال اللاعب الدولي المصري عبر "إم بي سي مصر" بعد سؤاله عما إذا كان قد تواصل مع ميدو للعودة من الدنمارك إلى الزمالك "لم أذهب إلى ميدو من أجل العودة إلى الزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي. هو من تحدث معي بشأن ذلك".

عودة إمام عاشور للزمالك تثير الجدل

وسئل عاشور عما إذا كان ينوي الانتقال للزمالك لو عاد به الزمن فعلق قائلاً: "لا أنا أهلاوي. لو عاد بي الزمن سأقرر الانتقال إلى الأهلي". وقال له المقدم، سألتك العام الماضي هل وقعت للأهلي ونفيت رغم أن أمير توفيق هو من كشف لي عن ذلك، وأنت كنت وقعت العقود بالفعل، ورد إمام: "صرحت بهذا من أجل أن يمر الأمر".

وتسبب انتقال إمام عاشور للأهلي بضجة كبيرة خاصة بسبب علاقة اللاعب القوية بالزمالك من جهة وعلاقته المتوترة بالأهلي وجمهور الأخير من جهة أخرى. وتوج اللاعب رفقة الأهلي بلقبي كأس مصر والسوبر المصري، كما ساهم في الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

وفي سياق آخر، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب الجمعة 29 مارس في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل الساعة العاشرة ليلًا في استاد القاهرة الدولي.

شارك: