خاص winwin | هل يشارك إمام عاشور مع الأهلي في نهائي كأس مصر؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 17:30
إمام عاشور يستعد للظهور مع الأهلي في نهائي كأس مصر (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن مدى جاهزية إمام عاشور للمشاركة مع المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin بأن إمام عاشور جاهز للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي أمام الزمالك غدًا.

فرص مشاركة إمام عاشور في نهائي كأس مصر

وأضاف المصدر ذاته بأنه من المرجح أن يشارك النجم البالغ من العمر 26 عامًا، بالتشكيل الأساسي بشكل طبيعي، وسيتم تهيئته بالشكل المطلوب قبل مباراة الكأس غدًا.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث توّج الأهلي ببطولة كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، فيما حقق الزمالك اللقب 28 مرة في تاريخه.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كلًا من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - حمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول _ خالد عبد الفتاح. 
  • خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - أنتوني موديست.

وكان الأهلي قد صعد لنهائي كأس مصر، بعد الانتصار على إنبي في دور نصف نهائي البطولة، بثلاثية دون مقابل، فيما تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر، بعدما حقق فوزًا على بيراميدز، في دور نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح بنتيجة "4-3".

ويُعد النادي الأهلي، الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر، في 38 مناسبة، وآخر مرة توج به تعود لعام 2022، بينما كان وصيفًا في 16 مناسبة.

وعلى الجانب الآخر، سبق أن توج الزمالك بـ28 لقبًا في مسابقة كأس مصر، بينما خسر النهائي في 13 مرة، وكانت آخر مرة فاز فيها باللقب عام 2021.

يُذكر أنّ آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تعود إلى تاريخ 21 يوليو/ تموز 2022، في استاد القاهرة الدولي، وحينها انتصر الفارس الأبيض (2-1) بثنائية أحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور بينما سجّل لنادي القلعة الحمراء حسام حسن، في مباراة قادها تحكيميًا حكم الساحة البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وفرنسا في ديسمبر/ كانون الأول 2022.

شارك: