نجم الأهلي يتعرض لإصابة قوية ومهدد بالغياب أمام شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 20:58
من تدريبات الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي المصري لإصابة قوية، خلال مشاركته مع الفريق في اللقاء الودي أمام فريق سموحة السكندري، الإثنين الماضي.

وعلم موقع "winwin" من مصدر داخل النادي الأهلي، بأن خالد عبد الفتاح تعرّض للإصابة في لقاء سموحة الودي بعد كرة مشتركة مع حسام حسن لاعب الفريق السكندري.

وأكد المصدر في تصريحاته بأن اللاعب يعاني من جزع في وش القدم، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع "المارد الأحمر" لمدة 3 أسابيع، ما يعني أن اللاعب مهدد بالغياب عن المباراة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وفي حال تأكد غيابه عن المشاركة مع الأهلي خلال تلك الفترة، لن يتمكن اللاعب من اللحاق بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة، إلّا أن مصدرنا أشار إلى أن هذا الأمر سيتحدد بشكل أدق خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خاض مباراة ودية أمام نظيره سموحة السكندري، يوم الإثنين الماضي، وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار سلسلة تحضيراته للجزء الثاني من الموسم الكروي الحالي، بعد فترة من التوقف بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويواصل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعداداته الجدية تمهيدًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل فيه المركز الثامن بعد لعبه 6 مباريات فقط، كما يستعد النادي للعودة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي سيلعب مباراة ودية قبل لقاء شباب بلوزداد

في سياق آخر، أكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي لموقع "winwin" بأن الفريق يستعد لخوض مواجهة ودية يوم السبت، بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

وأشار المصدر إلى أن الودية تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 من شهر فبراير/ شباط الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا 2023-24 برصيد 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات من دور المجموعات، بالتساوي مع يانغ أفريكانز التنزاني، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني.

شارك: