التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 15:55
لاعبو النادي الأهلي سيطروا على التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر نجوم النادي الأهلي المصري على التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية جولتي الذهاب والإياب لهذا الدور الذي شهد تأهل حامل اللقب للمرحلة الختامية للمرة الخامسة تواليًا.

وتفوق النادي الأهلي المصري على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، حملت توقيع محمد عبد المنعم، ووسام أبو علي، فضلًا عن أكرم توفيق، ليبلغ المارد الأحمر النهائي الذي سيواجه فيه الترجي الذي تأهل بعدما جدد تفوقه على صن داونز بهدف نظيف في الإياب.

وشهدت التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، من منصة "SofaScore" العالمية حضور 6 لاعبين من النادي الأهلي، أي أكثر من نصف التشكيل الذي عرف أيضًا حضورًا لافتًا للاعبي الترجي.

وضمت التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 5 لاعبين من فريقين آخرين، بواقع 4 لاعبين من الترجي التونسي مقابل لاعب واحد من صفوف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن جانب النادي الأهلي، ضمت التشكيلة المثالية، قلبي الدفاع رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، والظهير الأيسر علي معلول، بجانب لاعب الوسط أكرم توفيق، فيما حضر من هجوم المارد الأحمر الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والفلسطيني وسام أبو علي.

بينما حضر من طرف الترجي التونسي الرباعي أمان الله مميش حارس مرمى فريق باب سويقة، بجانب قلب الدفاع الجزائري محمد أمين توغاي، والظهير الأيمن رائد بوشنيبة، فضلًا عن البرازيلي رودريغو رودريغيز مهاجم الفريق، أما من صن داونز فدخل التشكيل مارسيلو أليندي.
    
وسوف يلتقي النادي الأهلي في المباراة النهائية مع الترجي التونسي، الذي نجح في التفوق على صن داونز في مباراة الإياب بهدف نظيف، ليتأهل إلى النهائي بنتيجة (2-0) ذهابًا وإيابًا.

التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: أمان الله مميش (الترجي)؛
خط الدفاع: أمين توغاي (الترجي)، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم (الأهلي). 
خط الوسط: رائد بوشنيبة (الترجي)، مارسيلو أليندي (صن داونز)، أكرم توفيق، علي معلول (الأهلي). 
خط الهجوم: بيرسي تاو (الأهلي)، رودريغو رودريغيز (الترجي)، وسام أبو علي (الأهلي).

Team of the Week provided by Sofascore


يُشار إلى أن نهائي دوري أبطال أفريقيا يجمع بين الأهلي والترجي، يومي 20 مايو/ أيار القادم و26 من الشهر ذاته، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس، على أن تلعب مباراة الإياب في القاهرة لتحديد بطل دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

شارك: