كاردوزو أخرج موهبة الفريق من "الثلاجة" وكسب ثقة جمهور الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 23:53
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي التونسي (CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد جانب كبير من جماهير الترجي الرياضي التونسي بالتغيير الذي طرأ على مستوى اللاعب النيجيري الشاب أونوتشي أوغبيلو في المباريات الأخيرة، وذلك بعد 3 أشهر تقريبًا من الإبعاد عن خوض المباريات الرسمية.

وخاض أونوتشي أوغبيلو 16 مباراة فقط بمختلف المسابقات في موسم 2023-24 الجاري، بما في ذلك 6 مباريات في الدوري التونسي الممتاز، وشارك 7 مرات فقط في التشكيل الأساسي.

ومنذ خروجه من "ثلاجة" مقاعد البدلاء خلال الأسابيع الأخيرة ونجاته من محاولة "اغتياله" فنيًّا بإبعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ التعاقد مع المدرب ميغيل كاردوزو، أثبت الدولي النيجيري، في الآونة الأخيرة أنه ورقة الترجي الرابحة في وسط الميدان من خلال تقديمه مستويات جيدة ضد صن داونز الجنوب أفريقي في إطار دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأيضًا ضد الملعب التونسي في الدوري المحلي وذلك بشهادة أغلب المتابعين.

مدرب الترجي يمنح أوغبيلو إكسير الحياة

أعطى المدير الفني البرتغالي للترجي، ميغيل كاردوزو "إكسير الحياة" إلى لاعب الوسط الشاب، أوغبيلو، فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق العاصمي في الموسم القادم بعد عودته للمشاركة للفريق الأول.

ويخطط نادي "باب سويقة" ليكون أوغبيلو ورقة رابحة على مقاعد البدلاء، تحسبًا لأي ظروف طارئة في المباريات المقبلة، ولا يرى الترجي ضرورة رحيل النسر النيجيري، ويأتي ذلك بعدما انتشرت تقارير صحفية تفيد بوجود رغبة داخل إدارة النادي في إعارته بنهاية الموسم الحالي، في ظل تألق عدة أسماء أخرى في خط الوسط وأبرزهم التوغولي روجيه أهولو.

وتعاقد الترجي مع لاعب الوسط المدافع النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ وتخرج أوغبيلو في أكاديمية فوسلا، قبل أن ينضم إلى نادي ناساراوا يونايتد النيجيري خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وشارك اللاعب الواعد أساسيًا مع منتخب نيجيريا للشباب خلال جميع المباريات التي خاضها المنتخب خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا التي أُقيمت بمصر في شهر مارس/ آذار 2023؛ لكنه استُبعد من قائمة اللاعبين الذين مثّلوا منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين صيف العام الماضي.

شارك: